اخبار العالم الدوري الاميركي للمحترفين: مينيسوتا يحسم البطاقة الأخيرة الى الـ"بلاي اوف"

فرانس 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فرانس 24/ أ ف ب: لوس انجليس (أ ف ب) - حسم مينيسوتا تمبروولفز البطاقة الأخيرة الى الأدوار الإقصائية "بلاي اوف"، وذلك بفوزه الأربعاء على ضيفه ومنافسه دنفر ناغتس 112-106 بعد التمديد في اليوم الأخير من الموسم المنتظم لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

ودخل الفريقان الى اللقاء وهما يأملان بنيل البطاقة الثامنة الأخيرة في المنطقة الغربية بعدما حسمت البطاقات الـ15 الأخرى في المنطقتين، ونجح مينيسوتا في الحصول عليها والتأهل الى الأدوار الإقصائية للمرة الأولى منذ موسم 2003-2004 حين وصل الى نهائي المنطقة بقيادة نجوم كبار مثل كيفن غارنيت وسام كاسل ولاتريل سبريويل ووولي تزوربياك.

وهي المرة الأولى منذ 21 عاما التي تحسم بطاقة الى الـ"بلاي اوف" بين فريقين متنافسين عليها في اليوم الأخير من الموسم المنتظم، وقد نالها مينيسوتا بفضل جهود الثنائي جيمي باتلر وكارل انتوني تاونز اللذين سجلا 31 و26 نقطة على التوالي مع 14 متابعة للثاني.

وفي المقابل، سيغيب دنفر الذي فرض هذه المواجهة الحاسمة مع مينيسوتا بعد فوزه بمبارياته الست السابقة، عن الـ"بلاي اوف" للموسم السادس على التوالي، وتحديدا منذ 2012-2013 حين انتهى مشواره في الدور الأول للمرة الرابعة تواليا.

ولن تكون مهمة مينيسوتا سهلة على الاطلاق في الدور الأول، إذ سيواجه هيوستن روكتس متصدر المنطقة وصاحب أفضل سجل في الموسم المنتظم الذي أنهاه الأربعاء بهزيمة هامشية أمام ساكرامنتو كينغز 83-96.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فرانس 24 ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فرانس 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الدوري الاميركي للمحترفين: مينيسوتا يحسم البطاقة الأخيرة الى الـ"بلاي اوف"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق