اخبار فلسطين الشرطة تنظم محاضرة حول الجرائم الالكترونية وسلبيات الانترنت في جنين palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود

نظم فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في جنين وادارة مدرسة سيلة الظهر الثانوية للذكور محاضرة توعية حول سلبيات وسائل الاتصال الحديثة والانترنت والجرائم الالكترونية لطلاب المدرسة للمرحلة الثانوية .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأنه قدم مادة المحاضرة الرائد ضرار الحج نائب مدير فرع حماية الاسرة في شرطة المحافظة، وتحدث خلالها عن سلبيات وسائل الاتصال الحديثة والانترنت والجرائم الالكترونية وسلبياتها على الأسرة الفلسطينية في حال استخدمت بالطريقة الخاطئة داعيا الطلاب المشاركين الى اهمية توخي الحذر عند التعامل مع هذه الوسائل.

بالاضافة إلى التطرق الى اهمية ان يكون هناك متابعة من قبل الاهل للأبناء وتوعيتهم بسلبيات هذه التكنولوجيا وفوائدها والتطرق الى أساليب التنشئة الاجتماعية السليمة.

ولاقت المحاضرة الاستحسان من قبل الطلاب وتثمين دور الشرطة ودورها الريادي في تنظيم مثل هذه المحاضرات الهادفة الى نشر التوعية اللازمة لجميع فئات المجتمع .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (رام الله مكس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي رام الله مكس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين الشرطة تنظم محاضرة حول الجرائم الالكترونية وسلبيات الانترنت في جنين palestine" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق