ننشر.. استغاثة طلاب مدرسة الشيخ زايد بوزير التربية والتعليم

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: استغاث بعض أهالي طلاب مدرسة الشيخ زايد الرسمية لغات، من اضطهاد معلمة للطلاب الذين لا يذهبون للدروس الخصوصية التي تقيمها بحسب شكوى وردت للوزارة اليوم، ونظرا لرفض هؤلاء الطلاب الانصياع لأوامرها فقد قررت حرمان الطلاب الرافضين لذلك لعقوبات منها خصم درجات أعمال السنة فضلا عن المعاملة القاسية لهم بحسب ماورد على لسانهم بالشكوى. 

وفي نفس السياق، طالب أهالي الطلاب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي بسرعة التدخل لحل هذه الأزمة مناشدين بضرورة إبعاد مثل هذه المعلمات عن العمل بالمدارس لانتهاجها سلوكا عدائيا يضر بمستقبل الطلاب على حد زعمهم، وإلى نص الاستغاثة..

"من ولي أمر الطالب / أحمد هاشم رشدي مصيلحي بمدرسة الشيخ زايد الرسمية لغات، الحي الأول مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، بسبب اضطهاد معلمة الرياضيات له، الأستاذة سميرة سعيد، طوال العام وحرمانه وآخرين من زملائه الذين لا يأخذون معها درس خصوصي من معظم درجات أعمال السنه بالرغم من تفوقهم وسلوكهم القويم ومنهم الطالبة/ إنجي أشرف التي حرمتها المعلمه من خمس درجات من أعمال السنه بالرغم من حصولها علي الدرجة النهائيه في ورقة نصف العام وأيضا الطالبة / ريهام أحمد التي حرمتها المعلمة من معظم درجات أعمال السنه بالرغم من تفوقها وتصنيفها في ترتيب الأوائل علي المدرسة".

"غير أن والدة ريهام وهي معلمة أيضا بالمدرسة علمت بالأمر وقدمت شكوي لمدير المدرسة حيث تراجعت المعلمة سميرة ومنحت الطالبة / ريهام أعمال السنة كاملة وذلك بعد حدوث بلبلة ومشكلة كبيرة وذلك علي سبيل المثال وليس الحصر أما نجلي أحمد التي حرمته المعلمة / سميرة من أكثر من خمس درجات".

"وظلت تضطهده طوال العام لأنه أخذ حصة درس خصوصي ولم يستمر معها وتواليٍ الإضطهاد بعد ذلك فقد طلب منها إعاده شرح جزء من مسألة في إحدي الحصص لأنه لم يفهمها بينما ردت عليه قائلة "مش مهم " ثم أخيرا دعت عليه بالمرض أمام زملائه وقالت له "ربنا يبتليك بمرض في قلبك " فقد دعت علي طفل لم يتجاوز الثالثة عشر من عمره تلك الدعوة القاسية مما أثر في نفسه وعاد إلي المنزل بحاله نفسية سيئة".

"وعندما اتصلت بها لأبلغها أني سأشتكي لمدير الإدارة قالت لي بالحرف الواحد "مطرح ما تحطي رأسك حطي رجلك " ولذا نرجو من سيادتكم اتخاذ اللازم مع هذه المعلمة حتي لا يتكرر الأمر مع طلاب آخرين".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ننشر.. استغاثة طلاب مدرسة الشيخ زايد بوزير التربية والتعليم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق