اخبار العالم اليوم : النجمان ليوناردو دي كابريو وبراد بيت يجتمعان في فيلم جديد

dw 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار العالم اليوم حيث ضمن المخرج كوينتين تارانتينو لفيلمه الجديد "كان يا مكان في هوليود" دفعة كبيرة بإشراك النجمين ليوناردو دي كابريو وبراد بيت في بطولته. الفيلم يروي جرائم سفاح أمريكي، ذهب ضحية إحداها الممثلة تيت زوجة المخرج رومان بولانسكي.

ذكرت تقارير اليوم الخميس (الأول من آذار/شباط 2018) أن الممثلين ليوناردو دي كابريو وبراد بيت سوف يشاركان في بطولة فيلم جديد من إخراج كوينتين تارانتينو. وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأن دي كابريو سوف يلعب دور الممثل التلفزيوني ريك دالتو وبراد سوف يقوم بدور كليف بوث، الممثل البديل الذي يقوم بأداء المهام الخطرة بدلاً من دالتو.

وقال تارانتينو في بيان إن الفيلم الذي سوف يحمل اسم "وانس ابون تايم ان هوليوود" وتدور أحداثه في عام 1969 حول جرائم السفاح الأمريكي تشارلز مانسون. وأضاف "لا أستطيع أن أصف مدى سعادتي بضم دي كابريو وبراد في فيلم معاً".

وقال تارانتينو إنه ظل يعمل على سيناريو الفيلم لخمسة أعوام وإنه عاش أغلب سنوات حياته في المنطقة في لوس أنجليس "بما في ذلك في عام 1969 عندما كان عمره سبع سنوات".

ويُذكر أن الممثلة تيت زوجة المخرج رومان بولانسكي قُتلت في عام 1969 على يد أتباع مانسون أحد أخطر المجرمين في الولايات المتحدة. وتوفي مانسون في تشرين الثاني/نوفمبر 2017 عن عمر 83 عاماً بينما كان يقضي عقوبة بالسجن مدة الحياة.

وسيعرض الفيلم الجديد في التاسع من أغسطس/آب 2019، أي بعد 50 عاماً بالضبط على مقتل تيت. ويشار إلى أن تارنتينو أخرج لدي كابريو فيلم "ديجانجو انشاند" عام 2012، كما تعاون مع براد في فيلم " انجلوريس باستردز" عام 2009.

خ.س/ه.د (د ب أ، رويترز)

  • Madonna (picture-alliance/dpa/F. Trueba)

    وظائف نجوم هوليود قبل الشهرة!

    مادونا

    عملت كبائعة دونتس ثم نادلة فى مطعم بنيويورك وتم طردها بعدما سكبت كأسا على أحد الزبائن. وهي فنانة استعراضية وكاتبة أغاني ومنتجة ومخرجة وممثلة وسيدة أعمال والمطربة الأعلى أجرا في العالم.

  • Robin Williams (Reuters)

    وظائف نجوم هوليود قبل الشهرة!

    روبين وليامز

    عمل كمقلد للمشاهير في ذلك الوقت ليسلي المارة في الشارع ثم عمل كمؤد للوصلات الكوميدية الفردية في بعض نوادي سان فرانسيسكو. فازوليامز بست جوائز غولدن غلوب من اثنى عشر ترشيحا، أولها عام 1979 عن مسلسل مورك وموندي، وكان آخرها جائزة سيسيل بي دوميل الفخرية عام 2005.

  • Eva Mendes Schauspielerin (AP)

    وظائف نجوم هوليود قبل الشهرة!

    ايفا منديز

    هي متعددة المواهب فهي عارضة أزياء وممثلة ومطربة ومصممة ديكور ولكن قبل كل ذلك بدأت مشوارها ببيع ساندويتشات النقانق في أحد المولات التجارية بأمريكا!

  • Filmstill Rambo Sylvester Stallone (Imago/EntertainmentPictures)

    وظائف نجوم هوليود قبل الشهرة!

    سلفيستر ستالون

    عمل ستالون في حديقة حيوانات حيث كان يعتني بالحيوانات وينظف القفص من الفضلات. وهو الآن ممثل ومخرج ومنتج اشتهر بتأدية أدوار الأكشن في أفلامه ومن أشهرها فيلم روكي بأجزائه الستة ورامبو بأجزائه الأربعة.

  • Beyonce (picture-alliance/dpa)

    وظائف نجوم هوليود قبل الشهرة!

    بيونسيه

    قبل أن تصبح بيونسيه واحدة من أكبر الفنانين في صناعة الموسيقى، كشفت في الفيلم الوثائقي HBO "الحياة هي حلم" أنها كانت تنظف الشعر من أرضية صالون التجميل الخاص بأمها تينا نولز في ولاية تكساس الأمريكية.

  • Preisverleihung Goldene Kamera Douglas und DeVito (AP)

    وظائف نجوم هوليود قبل الشهرة!

    داني ديفيتو

    في بداية حياته وقبل أن يحصل على جائزة الغولدن غلوب ونجمة في ممر الشهرة في هوليوود في أغسطس 2011 ، كان ديفيتو يعمل حلاقا يقص الشعر للرجال في ولاية نيوجيرسي الأمريكية.

  • Whoopi Goldberg (picture-alliance/dpa/R. Utrecht)

    وظائف نجوم هوليود قبل الشهرة!

    ووبي غولدبيرغ

    كارين إلين جونسون، المعروفة بووبي غولدبيرغ هى ممثلة كوميدية شهيرة ومغنية ومؤلفة كما تعمل كناشطة سياسية ولكن قبل كل ذلك كانت تعمل مع حانوتي !! تخصصت غولدبيرغ في تجهيزالموتى لحضور الجنازة حيث كانت تضع المكياج للجثث وتجهز لها الملابس الرسمية الخاصة بالجنازة.

  • Japan Schauspieler Brad Pitt in Tokio (picture-alliance/AP Photo/S. Kambayashi)

    وظائف نجوم هوليود قبل الشهرة!

    براد بيت

    قبل أن يصبح الممثل العاشر في قائمة المشاهير الأعلى أجرا بهوليوود، كان بيت يرتدي زي دجاجة طوال اليوم للترويج لمطعم مكسيكي. لم يتوقف الأمرعند ذلك وإنما كان عليه أن يرقص من وقت لآخر على مدار اليوم ويتحدث مع المارة بصوت الدجاجة لكي يلفت أنظارهم للمطعم.

  • Film Cast Away (picture-alliance/dpa)

    وظائف نجوم هوليود قبل الشهرة!

    توم هانكس

    من يتصور أن نجم الترشيحات لجوائز غولدن غلوب وبطل أشهر الأفلام مثل "كاست أواي" و"قانون دافنشي"و" سيفينج برايفت رايان" كان يعمل حاملا لحقائب الزبائن في أحد الفنادق. وكان هانكس يعمل أيضا كبائع للفشار والفول السوداني في أوكلاند .

  • Schauspielerin Megan Fox (AP)

    وظائف نجوم هوليود قبل الشهرة!

    ميجان فوكس

    كانت تعمل "موزة" في محل لبيع العصائر الطازجة ! وقالت فوكس في مقابلة صحفية أن وظيفتها كانت تتطلب منها أن ترتدي ملابس تنكرية متمثلة في موزة كبيرة لتجذب الزبائن لدخول المحل. س.م


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (dw ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي dw ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم : النجمان ليوناردو دي كابريو وبراد بيت يجتمعان في فيلم جديد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق