اخبار فلسطين الوفد الأمني المصري يبحث مع هنية ملف المصالحة palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رام الله مكس – بحث رئيس المكتب السياسي لحركة (حماس)، إسماعيل هنية، اليوم الخميس، مع أعضاء الوفد الأمني المصري المتواجدين في غزة ملف المصالحة الوطنية وسبل تذليل العقبات أمامها.

جاء ذلك خلال اجتماع الوفد المصري، الذي يضم اللواء سامح نبيل والقنصل العام المصري خالد سامى والعميد عبد الهادي فرج، بحضور أعضاء المكتب السياسي للحركة في مقر إقامة الوفد غرب مدينة غزة.

ويواصل الوفد المصري لقاءته بمختلف مكونات شعبنا في القطاع، من وزراء في حكومة الوفاق إلى فصائل العمل الوطني والإسلامي، بهدف بحث آليات المصالحة الوطنية وسبل تمكين الحكومة.

وقدم اللواء سامح نبيل، رئيس الوفد شرحاً وافياً عن جهود الوفد الأمني المصري لإتمام المصالحة، وبذل أقصى الجهود لإنهاء الانقسام، والوصول لبر الأمان.

وقال إن الشعب المصري كله يدعم توجهات الدولة المصرية الرامية لتحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية، مضيفاً أن مصر تولي اهتماماً بالغاً للقضية الفلسطينية، والأمن القومي الفلسطيني هو بمثابة أمن قومي مصري.

وأكد نبيل أنه لا يوجد بيت مصري لا يحمّل الهمّ الفلسطيني، والقاهرة مصرة على تجاوز كل العقبات والانتصار على كل التحديات حتى الوصول للمصالحة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (رام الله مكس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي رام الله مكس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين الوفد الأمني المصري يبحث مع هنية ملف المصالحة palestine" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق