اخبار الرياضة العالمية بني ياس يُعادل «ذئاب مارادونا».. و«الفيديو» يكشف كواكو في الهواة

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعادل فريقا بني ياس والفجيرة بهدف لكل منهما، أمس ضمن الجولة 17 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، التي شهدت أيضاً فوز الذيد على رأس الخيمة بأربعة أهداف دون مقابل، وتعادل مسافي مع الحمرية 2-2ـ ليواصل بني ياس صدارته لترتيب البطولة برصيد 31 نقطة، يليه الفجيرة «الذئاب» (30 نقطة)، فيما سيلعب عصر اليوم دبا الحصن مع اتحاد كلباء، والعروبة مع العربي وخورفكان مع مصفوت.

وشهدت مباراة الفجيرة وبني ياس أول كرة خطرة كانت من مصلحة الفجيرة في الدقيقة 18 إثر تسديدة سعيد راشد التي ذهبت أعلى العارضة، وبعدها بدقيقة سجل الفجيرة عن طريق الأرجنتيني دانيلو كاراندو مستفيداً من خطأ لحارس مرمى بني ياس محمد خلف، الذي حاول تشتيت الكرة إلا أنها وصلت إلى مهاجم الفجيرة الخالي من الرقابة ليسدد في المرمى، معلناً الهدف الأول للفجيرة وسط فرحة كبيرة للمدرب الأرجنتيني دييغو مارادونا.

وكاد بني ياس أن يتعادل في الدقيقة (20) لولا التسديدة الرأسية التي لعبها يوسف جابر والتي مرت جانب القائم، وأضاع الفرنسي سوكوكو فرصة هدف ثانٍ للفجيرة بعد انفراده بالمرمى، إلا أن كرته تصدى لها الحارس محمد خلف في الدقيقة (28).

وشهدت الدقيقة 42 من مباراة الفجيرة وبني باس أول استخدام لتقنية الفيديو، في تاريخ الكرة الإماراتية، إذ لجأ الحكم يحيى المُلا لها عندما منح خطأ ضد لاعب الفجيرة أحمد راشد الحفيتي، بداعي الخشونة مع لاعب بني ياس العاجي كواكو، إلا أن لاعبي الفجيرة اعترضوا على القرار ما استدعى الحكم إلى اللجوء لتقنية الفيديو، وأثبتت ارتكاب اللاعب العاجي كواكو للخطأ، ليشهر الملا البطاقة الحمراء في وجه كواكو ويلعب السماوي بـ10 لاعبين.

وسجل بني ياس هدف التعادل في الدقيقة (47) عن طريق سهيل النوبي، مستفيداً من كرة لعبها له أحمد ربيع الذي نجح بدوره بكسر التسلل، ونجح حارس الفجيرة سعيد صادق في التصدي لأكثر من كرة خطرة، كما لم تسفر هجمات الفجيرة العديدة عن طرق المرمى لتنتهي المباراة بتعادل إيجابي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة العالمية بني ياس يُعادل «ذئاب مارادونا».. و«الفيديو» يكشف كواكو في الهواة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق