المغرب اليوم أليكس جونز : المافيا اليهودية تسيطر على الولايات المتحدة

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوابة نون الإلكترونية: شن مقدم البرامج الإذاعية الأمريكي، «أليكس جونز»، هجوما لاذعا على «المافيا اليهودية» التي تسيطر على الولايات المتحدة، واتهم عائلة «إيمانويل» اليهودية البارزة بأنها تترأس هذه المافيا.

وقال «جونز» عن عمدة شيكاغو، «رحيم إيمانويل»: «اسمحوا لي أن أقول لكم، كل أفراد عائلة إيمانويل من المافيا».

وأضاف خلال عرضه الإذاعي : “تعرفون أنهم (عائلة إيمانويل) يدعون دائما أنني معادي للسامية إذا تحدثت عن حكومة العالم والفساد، هناك مافيات من كل المشارب والفئات المختلفة، لكن طالما تريدون أن اتكلم عنها فإن عائلة إيمانويل هي مافيا يهودية».

وواصل «جونز»  هجومه على اليهود، متهما إياهم بالسيطرة على المجتمع الأمريكي.

وأضاف مستدركا: «أعني أن ليس اليهود سيئين، إنهم فقط (عائلة إيمانويل) التي تترأس المافيا اليهودية في الولايات المتحدة. هم يديرون شركة أوبر (المتخصصة في تطبيقات النقل الذكي، ويسيطرون على الرعاية الصحية، هم يخدعونكم وسيضرونكم».

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة نون الإلكترونية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب اليوم أليكس جونز : المافيا اليهودية تسيطر على الولايات المتحدة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق