«دعم مصر» يعقد مؤتمرا جماهيريا بقنا لدعم السيسي في الانتخابات القادمة

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: دعا المهندس محمد زكي السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر، مواطني محافظة قنا بالنزول؛ لصناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أمين على مصر والمصريين، ويحرص دوما على تنمية البلاد في شتى القطاعات، ونؤيده لفترة رئاسية ثانية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقده ائتلاف دعم مصر اليوم الخميس بمحافظة قنا بحضور ٣٠٠٠ مواطن لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئاسة مصر لدورة ثانية، ضمن سلسلة المؤتمرات التي يعقدها الائتلاف في جميع محافظات الجمهورية.

حضر المؤتمر لفيف من القيادات الشعبية ومواطني محافظة قنا، والدكتور مجدي مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر، والنائب محمد علي يوسف الأمين العام المساعد للائتلاف،  ونواب البرلمان عن محافظة قنا، ومجموعة من عمد ومشايخ المراكز الإدارية بقنا.

وأكد رئيس ائتلاف دعم مصر على ضرورة مشاركة كل مواطن في الانتخابات الرئاسية لدعم الوطن ومساندته.

وأوضح اللواء جمال عبد العال رئيس الهيئة البرلمانية لنواب قنا، اننا لابد أن نقيم ما كان يحدث قبل أربع سنوات بمصر مقارنة بما يحدث الآن، لافتا أن هناك العديد من الإنجازات التي تشهدها البلاد، قائلاً "إننا قادمون علي فترة تحتاج منا الاصطفاف معا ومواجهة التحديات والمؤامرات التي تحيط بالبلاد".

وتابع "الرئيس عبد الفتاح السيسي هو رجل المرحلة ولنعلم جميعا أن هناك شهداء تسيل دمائهم في سبيل مصر، وعلينا أن نسأل أنفسنا ماذا نقدم لمصر؟، وتكمن الإجابة متمثلة في الذهاب لصناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل مصر".

فيما أوضح الدكتور مجدي مرشد ان ما تم إنجازه في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي في أربع سنوات فقط أكبر بكثير جداً بما تم تنفيذه خلال الثلاثين سنة الماضية، قائلاً " بكل فخر نؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئاسة مصر".

ومن جانبهم، أكد مواطنو "قنا" خلال المؤتمر دعمهم ومبايعتهم للرئيس عبدالفتاح السيسي لرئاسة مصر لاستكمال مسيرة الإنجازات والتنمية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "«دعم مصر» يعقد مؤتمرا جماهيريا بقنا لدعم السيسي في الانتخابات القادمة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق