الجزائر اليوم الجزائر تدعو إلى إصلاح "عميق" للمنظومة العربية

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
large-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%

الجزائر اليوم- عبد القادر مساهل

 أكد وزير الشؤون الخارجية عبد القادر مساهلـ، على ضرورة إجراء "إصلاح عميق للمنظومة  العربية" ، في ظل الظروف التي يعيشها العالم العربي حاليا.

وقال مساهل خلال استقباله رئيس البرلمان العربي ، إنه تم خلال اللقاء "التأكيد على ضرورة إجراء إصلاح عميق للمنظومة العربية، سواء تعلق الأمر بالجامعة  العربية أو البرلمان العربي وكل المؤسسات العربية الأخرى"، مضيفا أن هذا الإصلاح أصبح "مهما جدا في ظل الظروف التي يعيشها العالم العربي ومن شأنه أن  يمكننا كعرب من امتلاك استقلالية القرار وحل مشاكلنا بأنفسنا".

ونوه وزير الشؤون الخارجية بدور البرلمان العربي في "رفع التحديات التي  يعرفها العالم العربي سواء بالنسبة للنزاعات الموجودة في بعض المناطق أو في  مجال مكافحة الإرهاب والتطرف العنيف"، مشيرا إلى أنه تطرق مع ذات المسؤول  العربي إلى "أهمية دور سياسة الوئام والمصالحة الوطنية والحوار في حل  النزاعات".

و أكد مساهل "وقوف الحكومة الجزائرية مع البرلمان العربي  في كل ما يقدمه من اقتراحات تصب في إطار حل مشاكلنا وتعزيز قدراتنا على حل هذه  المشاكل"،وذلك من خلال "تحقيق التكامل بين الحكومات والبرلمانات العربية خدمة  للأهداف المسطرة من أجل إعطاء الجامعة العربية دورا كبيرا لحل مختلف النزاعات". 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم الجزائر تدعو إلى إصلاح "عميق" للمنظومة العربية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق