مصر 24: الدوري الاميركي للمحترفين: ميلووكي يوقف سلسلة انتصارات تورونتو وروكتس يواصلها

فرانس 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واشنطن (أ ف ب) - اوقف ميلووكي باكس سلسلة انتصارات تورونتو رابتورز متصدر المجموعة الشرقية بفوزه عليه 122-119 بعد التمديد ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، في حين حقق هيوستن روكتس متصدر المجموعة الغربية فوزه الحادي عشر تواليا.

وتألق الجناح اليوناني يانيس انتيتوكونمبو في صفوف ميلووكي بتسجيله 26 نقطة مع 12 متابعة ليلحق بتورونتو اول خسارة بعد سبعة انتصارات متتالية.

وللمفارقة، خاض الفريقان وقتا اضافيا ايضا في الاول من كانون الثاني/يناير الماضي عندما تعملق نجم تورونتو ديمار ديروزان وسجل 52 نقطة وهي اعلى نسبة للاعب من تورونتو في تاريخ الدوري ليقود فريقه الى الفوز 131-127. اما في مباراة اليوم فقد سجل ديروزان 33 نقطة.

ويتضمن سجل رابتورز 41 انتصارا مقابل 17 هزيمة هذا الموسم.

والخسارة هي الاولى ايضا لتورونتو على ملعبه على مدى قرابة الشهر والخامسة في 29 مباراة خاضها امام جمهوره منذ مطلع الموسم الحالي.

وسجل رابتورز النقاط الخمس الاولى في الوقت الاضافي وكان في طريقه الى حسم النتيجة لصالحه لكن اريك بليدسوي وخريس ميلدتون سجلا ثلاثيتين متتاليتين ليتقدم ميلووكي 118-115 قبل نهاية المباراة بدقيقة و58 ثانية.

وقال جايسون تيري لاعب ميلووكي "يجب ان نتذكر ان الفريق المنافس اعادنا الى المنزل العام الماضي" في اشارة الى حسم تورونتو المواجهة ضد باكس في الدور الاول من البلاي اوف عام 2017.

واضاف "كان الامر شخصيا بالنسبة الينا، كانت مسألة كبرياء".

اما انتيتوكونمبو فقال "لقد قمنا بعمل جيد من ناحية اللعب الجماعي لا سيما من الناحية الدفاعية ونجحنا في قيادة المباراة الى بر الامان من خلال المحافظة على هدوئنا. اننا نتطور كفريق".

اما بوسطن سلتيكس وصيف تورونتو فتغلب على ديترويت بيستونز 110-98. وكانت نقطة التحول في اواخر الربع الثالث عندما سجل بوسطن 22 نقطة مقابل 6 فقط لمنافسه ليفرض سيطرته على مجريات المباراة.

والفوز هو الاول لبوسطن بعد ثلاث هزائم متتالية وكان نجمه جيمس هاردن متصدر ترتيب الهدافين اللاعب الاكثر تسجيلا في صفوفه مع 31 نقطة، واضاف كلينت كابيلا وكريس بول 25 و14 نقطة على التوالي.

وقال هاردن "لقد وجدنا ايقاعنا. كان الامر جيدا لان جميع اللاعبين كانوا في الفورمة".

الفوز الحادي عشر تواليا لروكتس

اما هيوستن روكتس متصدر المجموعة الغربية، فحقق فوزه الحادي عشر تواليا على مينيسوتا تمبروولفز 120-102 بينها 31 لنجمه جيمس هاردن.

وخسر تمبروولفز نجمه واحد افراد منتخب كل النجوم (اول ستارز) جيمي باتلر لاصابة في ركبته اليمنى اواخر الربع الثالث.

وقال مدرب تمبروولفز توم ثيبودو "كل ما نعرفه حتى الان بانها اصابة في الركبة اليمنى. سيخضع اللاعب لفحص بالرنين المغناطيسي لمعرفة المزيد".

وسجل ليبرون جيمس التريبل دبل الحادي عشر له هذا الموسم مع 18 نقطة و14 متابعة و11 تمريرة حاسمة ليقود كليفلاند كافالييرز الى الفوز على ممفيس غريزليز 112-89.

وحقق نيو اورليانز بيليكانز فوزا مثيرا على ميامي هيت 124-123 بعد التمديد.

وسجل انطوني ديفيس 45 نقطة للفائز بينها 9 في الوقت لااضافي في حين سجل لاعب الاتركاز جرو هوليداي سلة الفوز قبل 7 ثوان على نهاية المباراة.

كما تألق الصربي نيكولا يوكيتش في صفوف دنفر ناغتس ليقوده الى الفوز على سان انتونيو سبيرز 122-119 بتسجيله تريبل دبل مع 28 نقطة و11 متابعة ومثلها تمريرات حاسمة.

وفي المباريات الاخرى، فاز لوس أنجليس ليكرز على دالاس مافريكس 124-102، ولوس انجليس كليبرز على فينيكس صنز 128-117، وبورتلاند ترايل بلايزرز على يوتا جاز 100-81، وكليفلاند كافالييرز على ممفيس غريزليز 112-89، وانديانا بايسرز على أتلانتا هوكس 116-93، وتشارلوت هورنتس على واشنطن ويزاردز 122-105.

© 2018 AFP

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فرانس 24 ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فرانس 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24: الدوري الاميركي للمحترفين: ميلووكي يوقف سلسلة انتصارات تورونتو وروكتس يواصلها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق