المغرب اليوم لوبي البوليساريو يتحرك لجني ثمار قرار المحكمة الأوروبية

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوابة نون الإلكترونية: رفضت الأمم المتحدة الزج بها في جدل اتفاقية الصيد البحري، بعدما رفض الأمين العام للأمم المتحدة التعليق على قرار القضاء الأوروبي بخصوص الاتفاقية ومطالبة الجبهة بإلغائها. وفق ما أوردته يومية “المساء” في عددها ليوم الجمعة.

وقال المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، ستيفان دوجاريك، خلال المؤتمر الصحافي اليومي الذي تعقده المنظمة الأممية مع الصحافيين المعتمدين، إن “أنطونيو غوتيريس ليس لديه أي تعليق خاص على موضوع القرار الصادر عن القضاء الأوروبي”.

وجاء رد المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة بعد محاولة لوبي موالٍ للجبهة الزج بالأمم المتحدة في النقاش الخاص باتفاقية الصيد البحري، واستدراج المسؤولين الأمميين للتعليق على قضايا غير معنيين بها. إذ طالب أحد الصحافيين الدوليين بالأمم المتحدة، المعروفين بقربهم من جبهة البوليساريو، في سؤاله إلى الناطق الرسمي باسم الأمم المتحدة بضرورة أن يحدد المبعوث الأممي إلى الصحراء، هورست كوهلر، موقفه من الصراع حول اتفاقية الصيد البحري في حالة عدم موافقة الرباط على قرار القضاء الأوروبي، وهو ما رفضه الدبلوماسي الأممي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة نون الإلكترونية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب اليوم لوبي البوليساريو يتحرك لجني ثمار قرار المحكمة الأوروبية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق