عاجل

اخر الاخبار الهيئة العامة للطرق: الدائري الإقليمي يربط بين 13 محورا رئيسيا بالمحافظات

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صدي البلد: أكد اللواء عادل ترك، رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، أن طريق الدائري الإقليمي الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي، أصبح أكبر طريق على مستوي الشرق الأوسط.

وأضاف ترك في تصريحات أثناء لقائة، ببرنامج، "مساء دي ام سي"، المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، أن طريق الدائري الإقليمي، أكبر طريق تم إنجازه، على مدار الخمسين، عاما الماضي، مضيفا أن 13 محورا رئيسيا على مستوى الجمهورية، تم ربطها عن طريق الدائري الإقليمي.

وأكد أن طريق الدائري الإقليمي، يسع لكثير من السيارات، دون أن يتواجد به أي زحام مروري وذلك وفقا لرؤية 2030، مؤكدا أن القوس الشمالي، الشرقي والغربي، بلغ القيمة الإجمالية لتكلفة ما يقرب من 10 مليارات جنيه.

وأوضح أن القوس الشمالي، الشرقي والغربي يحتوي على 125 كوبري، ونفقا، مضيفا أن تكلفة الكوبري الواحد على ضفة النيل تبلغ مليار جنيه فقط.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار الهيئة العامة للطرق: الدائري الإقليمي يربط بين 13 محورا رئيسيا بالمحافظات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق