اخبار العالم : 80 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين في الأردن خلال يناير الماضي

المصدر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار العالم حيث كشف مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بالعاصمة الأردنية عمَّان، عن أن إجمالي تحويلات المصريين العاملين بالمملكة خلال يناير الماضي بلغت 80 مليون دولار تقريبا.

وأشار المكتب، في تقرير له اليوم السبت تلقاه الوزير محمد سعفان، وجود 267,929 دولار تحويلات لمصر عن رواتب تقاعدية مستحقة لأصحابها.

ونوه التقرير إلي أن إجمالي فرص العمل الصادرة من الأردن لعمال مصريين بمصر بلغت 14,225 تصريح عمل، فضلا عن التصديق علي 27 عقد عمل لأغراض حفظ الوظيفة بمصر، ووفر المكتب 25 فرصة خلال الشهر لمصريين مقيمين بالأردن.

وتلقي المكتب 16 شكوى من العمال المصريين حل منها 6 شكاوى، وتم إحالة 7 إلي وزارة العمل الأردنية، وما زالت شكوتين قيد البحث والدراسة، وأسهم المكتب في تحصيل 2571 دولارا.

واستقبل المكتب 510 معاملة للمواطنين المصريين، حيث تم الرد علي 300 استفسار قانوني، و40 طلب خاص بالحصول على شهادة مستثمر، و60 شهادة لمن يهمه الأمر، و27 موافقة استخراج تصريح عمل سيدة، و33 معاملة متعلقة بوزارة العمل الأردنية، والباقي معاملات خاصة بالوزارة والسفارة وأصحاب أعمال.  

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصدر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصدر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم : 80 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين في الأردن خلال يناير الماضي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق