روسيا اليوم: إسرائيل ترصد عناصر "داعش" في الجولان - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
إسرائيل ترصد عناصر

maannews.net

الصور التي ادعت إسرائيل أنها لعناصر داعش في الجولان

نشرت القناة الإسرائيلية العاشرة، صورا قالت إنها لعناصر من تنظيم "داعش"، وهم يتدربون عند حدود هضبة الجولان السوري المحتل.

وقالت القناة الإسرائيلية، إن "كتيبة جمع المعلومات القتالية التي شكلها الجيش الإسرائيلي لرصد ما يجري في سوريا في ظل الأزمة، تمكنت باستخدام تكنولوجيا متطورة من التقاط صور وتوثيق تدريبات للعناصر المسلحة".

وأضافت، أن تنظيم "شهداء اليرموك"، الذي يوالي داعش ينشط في القرى الواقعة بين مثلث الحدود السوري الأردني الإسرائيلي، مشيرة إلى أن العناصر التي جرى توثيق تدريباتها تتبع لهذا التنظيم.

إقرأ المزيد

هضبة الجولان المحتل - أرشيف

وكان الجيش الإسرائيلي أنشأ كتيبة جمع المعلومات القتالية، أطلق عليها تسمية "نسر"، في ضوء الواقع المتغير على الحدود الشمالية، والخشية من تحول هذه الحدود إلى جبهة مواجهة ساخنة.

74bcc6c352.jpg

maannews.net

صور ادعت إسرائيل أنها لعناصر داعش في الجولان
1c14199faa.jpg

maannews.net

صور نشرتها القناة الإسرائيلية العاشرة

المصدر: معا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روسيا اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روسيا اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "روسيا اليوم: إسرائيل ترصد عناصر "داعش" في الجولان - اخر الاخبار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق