اخبار الرياضة العالمية بطولة العالم لشباب الجوجيتسو تنطلق غدا

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنطلق، غدا، بصالة مبادلة آرينا بالعاصمة أبوظبي منافسات بطولة العالم للجوجيتسو التاسعة للشباب والناشئين التي تستضيفها الإمارات لأول مرة ، وتستمر البطولة على مدى ثلاثة أيام بمشاركة أكثر من 700 لاعب ولاعبة يمثلون المنتخبات الوطنية لأكثر من 40 دولة.

ووصلت إلى البلاد جميع المنتخبات الدولية المشاركة وبدأت أمس الخميس مرحلة قياس الوزن للاعبين المشاركين.

وتضم قائمة الدول المشاركة في البطولة كلاً من الإمارات وبلجيكا وجمهورية التشيك وألمانيا واليونان وإيطاليا وبولندا والبرتغال ورومانيا وتايلاند والنمسا وفيتنام وتركمانستان وإيران وأوكرانيا والمجر والسويد والمغرب وإسبانيا وروسيا.

وأعلن اتحاد الجوجيتسو جاهزية لاعبي المنتخب للمشاركة في البطولة وعددهم  51 لاعباً ، والذي أنهى تدريباته المكثّفة في المعسكر التدريبي الذي تم إقامته لإعداد اللاعبين للمنافسات القوية المتوقعة التي تبدأ جميعها في اليوم الأول من البطولة.

وأطلق اتحاد الجوجيتسو حملة "وراكم يا أبطالنا" الذي لاقت تفاعلاً جماهيرياً كبيراً على جميع منصات التواصل الاجتماعي، دعماً وتشجيعاً للاعبي المنتخب الوطني ، ليتحول إلى وسم وطني في وقت قياسي.

وتنقل قناة أبوظبي الرياضية أحداث البطولة كما تنقل عبر عدد من محطات البث التلفزيوني مثل التلفزيون الاسترالي (ORF)، والتلفزيون الروماني، والقناة الألمانية الرياضية (deutschland)، بالإضافة إلى مواقع البث الحي والمواقع الإلكترونية مثل موقع الجمعية الدولية للألعاب العالمية على يوتيوب IWGA، وقناة يوتيوب الرسمية للاتحاد الدولي للجوجيتسو JJIF، وموقع البث الحي السويدي StayLive .

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة العالمية بطولة العالم لشباب الجوجيتسو تنطلق غدا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق