اخبار العالم بريطانيا عن الغوطة الشرقية: قصف المدنيين لا يمنع الإرهاب - اليوم الجمعة 23 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار- أشاد المتحدث الرسمي باسم الحكومة البريطانية، إدوين صمويل، بدبلوماسية دولتي الكويت والسويد في الأمم المتحدة، قائلًا: «أشيد بكل من الكويت والسويد؛ لعدم تخليهم عن الدبلوماسية في الأمم المتحدة».

وأكد «صمويل»، في عدة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أمس الخميس، أن بريطانيا تعيد تمويل شرطة سوريا الحرة في مناطق المعارضة، مشددًا على أن قصف المدنيين لا يمنع الإرهاب، بل يهيئ بيئة خصبة لنمو التطرف.

وأضاف أنه يجب على روسيا وقف تغطيتها لما وصفه بالبربرية، التي يتعرض لها أهالي الغوطة الشرقية، لكونها ليست في مصلحة أي طرف.

يُذكر أن مجلس الأمن سيصوت اليوم الجمعة، على مشروع قرار، مقدم من دولتي الكويت والسويد، يقضي بوقف إطلاق النار في سوريا لمدة شهر.

وكان مجلس الأمن، عقد مساء أمس الخميس، جلسة طارئة؛ لمناقشة الأوضاع في الغوطة الشرقية بسوريا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم بريطانيا عن الغوطة الشرقية: قصف المدنيين لا يمنع الإرهاب - اليوم الجمعة 23 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق