اخبار العالم بلاغ ضد شاعر بالإسكندرية بتهمة الإساءة للجيش .. الخونة يتساقطون

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- بدأت الدولة المصرية تجنى ثمار بيان النائب العام، وتحذيرات الرئيس السيسى التى حذرت من إهانة رجال الجيش  والشرطة، حيث  تقدم طارق محمود، المحامي بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ إلى المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية ضد الكاتب جلال البحيري، قيد تحت رقم 1535 لسنة 2018 واتهمه فيه بالإساءة للقوات المسلحة المصرية.

ونص البلاغ على أن المقدم ضده البلاغ المدعو جلال البحيرى، قام مؤخرًا بإصدار ديوان شعر تحت عنوان «خير نسوان الأرض» تناول فيه إهانة فجة للقوات المسلحة المصرية، وتطاول فيه على وصف سيدنا رسول الله، صلى الله عليه وسلم، عن هؤلاء الشجعان والأبطال بأنهم خير أجناد الأرض.

وأضاف طارق محمود أن هذا في الوقت الذي تحارب فيه الدولة المصرية الإرهاب في سيناء وفى كافة ربوع الوطن، في محاولة من المقدم ضده البلاغ سالف الذكر في زعزعة الثقة بين أبناء الشعب المصري وقواته المسلحة، وفى محاولة منه أيضًا لإضعاف الروح المعنوية لأبناء القوات المسلحة، ومحاولة منه لتشوية صورة رئيس الدولة وصورة القوات المسلحة المصرية، وهى الجرائم المنصوص عليها بقانون العقوبات تحت رقمى 179، 184 من قانون العقوبات.

وطالب بالتحقيق بصورة فورية وعاجلة فيما ورد بهذا البلاغ من وقائع، وإحالة المقدم ضده البلاغ، المدعو جلال البحيرى، للمحاكمة الجنائية العاجلة لارتكابه جريمة إهانة رئيس الجمهورية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم بلاغ ضد شاعر بالإسكندرية بتهمة الإساءة للجيش .. الخونة يتساقطون" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق