العالم اليوم: ماكرون يفتتح الدورة الـ٥٥ لمعرض الزراعة الدولى بباريس

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ السبت 24 فبراير 2018، حيث افتتح الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون اليوم السبت، الدورة الـ 55 لمعرض الزراعة السنوي الدولي بأرض المعارض بمنطقة “بورت دو فرساي” بباريس والذي يعد من أكبر المعارض في القارة الأوروبية.

وتعد هذه الزيارة الأولى لـ إيمانويل ماكرون كرئيس للبلاد لمعرض بباريس للزراعة وهو حدث يجذب عادة العديد من المسؤولين والسياسيين الفرنسيين لا سيما في فترات الانتخابات.

ومن المقرر أن يقضي الرئيس ماكرون والوفد المرافق له اليوم بأكمله في المعرض للاستماع لمشكلات المزارعين ومربي الماشية الغاضبين الذين يطالبون بإعادة تعديل الأسعار لصالح المزارع وبعدم فتح الأسواق الأوروبية أمام السلع القادمة من أمريكا الجنوبية في إطار اتفاق للتبادل الحر يخضع للتفاوض حاليا بين تجمع الميركوسور والاتحاد الأوروبي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم اليوم: ماكرون يفتتح الدورة الـ٥٥ لمعرض الزراعة الدولى بباريس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق