الارشيف / اخبار العالم / موقع المراة اليك

منوعات - النصف الثاني من 2018 سيكون مميزا لدى هذه الأبراج !

  • 1/2
  • 2/2

محرري إليكـِ: لعشاق الأبراح والمهتمين بقراءة توقعاتها واكتشاف الطالع، سنُقدم لك في هذا الموضوع أبرز الأحداث التي ستميز النصف الثاني من سنة 2018 لدى 3 أبراج، باعتبار أنها الأكثر تأثرا بشكل إيجابي، ولن تمر هذه الشهور مرور الكرام، بل ستترك أثرا وتخلق حدثل وتحولا جديدا في حياة مواليد الأبراج التالية.

-برج الحمل:

من موقع kaladasava.

بالنسبة لبرج الحمل سيكون النصف الثاني من سنة 2018 فترة مناسبة للتحولات الجذرية في حياتك، ستشعر بديناميكية كبيرة تغمر حياتك في مختلف الجوانب، لن يقف أي شيء عائق أمام تحقيق أهدافك، ستتخطى العراقيل وستُشفى من الجروح العاطفية التي مررت بها سابقا، ستحصد ثمار جهودك وصبرك، تنتظرك فرصة مميزة فكن مستعدا لها بكل جوارجك.

-برج الميزان: 

من موقع abrajmagifarah

سوف يتحقق حلمك في النصف الثاني من السنة وتستقر عاطفيا بعد سنوات من الإرباكات والعلاقات العابرة والمليئة بالمشاكل، سوف تكون سيد الموقف وستتحكم جيدا في عواطفك وتعرف كيف تُسيرها، أورانوس كوكب التغيرات سيستقر في بيتك الثامن، ما يعني أن هناك الكثير من التحولات الجذرية في حياتك، تتحفز نفسيا وتكون أكثر عُمقا ونضجا، ستتمكن من جذب الشخص المناسب الذي سيتفهمك ويتقبلك كما أنت.

-برج العقرب:

من موقع hamsamagazine.

ستخوض مغامرات كثيرة في الفترة المقبلة من السنة، وتنطلق بنفس جديد متحديا نفسك وجميع العراقيل التي كانت تقف عائقا بينك وبين تحقيق السعادة والنجاح، لو يوقفك أي شخص ولن تستمع لآراء الآخرين، بل ستعتمد على حدسك، وهو دليلك نحو النجاح، ستقود سفينة حياتك بنفسك وستنجح في ذلك، لأن الحظ حليفك وتعتبر من أكثر الأبراج المحظوظة في سنة 2018.

 

هذا المحتوي ( منوعات - النصف الثاني من 2018 سيكون مميزا لدى هذه الأبراج ! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.