الارشيف / اخبار العالم / موقع المراة اليك

منوعات - ثلاث طفلات يلقين مصرعهنّ جرّاء انهيار حائط بجماعة أوريكة!

  • 1/2
  • 2/2

محرري إليكـِ: لقيت ثلاث طفلات مصرعهن اليوم الاثنين بدواور “تاوريرت” بجماعة اوريكة التابعة لإقليم الحوز، ضواحي مراكش. وذلك جراء انهيار حائط منزل طيني في حي مليء بالمنازل المهددة بالسقوط. وحسب موقع hespress ، فقد انتقلت السلطات المعنية فور إبلاغها بالحادث إلى عين المكان من أجل الإشراف على عملية الإنقاذ. وذلك تحت إشراف عمر التويمي، عامل إقليم الحوز، وممثلو السلطة المحلية بأوريكة، ومنتخبون، وعناصر الدرك والوقاية المدنية.

والجدير بالذكر أن الهالكات ينتمين إلى عائلة واحدة، أختان وابنة عمهما، تتراوح أعمارهن ما بين 13 و7 و5 سنوات. ويرجح سبب الانهيار إلى هشاشة بناء المنزل.

هذا ولم يتم العثور على أي شخص تحت الأنقاض من طرف عناصر الوقاية المدنية، وقد تم نقل الضحايا إلى مستودع الأموات بمراكش، فيما تم توجيه المصابين إلى المستشفى الإقليمي بمدينة تحناوت.

هذا المحتوي ( منوعات - ثلاث طفلات يلقين مصرعهنّ جرّاء انهيار حائط بجماعة أوريكة! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.