روسيا اليوم: الأميرة ريما: بقية حقوق المرأة السعودية آتية! - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الأميرة ريما: بقية حقوق المرأة السعودية آتية!

okaz.com

أكدت وكيل الهيئة العامة للرياضة في السعودية الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان أن بلادها ستواصل العمل على معالجة القضايا المتعلقة بالمرأة بعد الخطوات الرائدة في هذا المجال.

ونقلت صحيفة "عكاظ" عن المسؤولة السعودية تأكيدها أن "السعودية تعكف على معالجة القضايا الأعمق المتعلقة بحقوق المرأة بعد السماح لها بقيادة السيارة، ودخول الملاعب الرياضية".

إقرأ المزيد

دبي - الإمارات - أرشيف

ولفتت الأميرة ريما خلال اجتماع للمجلس الأطلسي في واشنطن مؤخرا أن "قيادة المرأة ليست نهاية المطاف وليست كل حقوق المرأة السعودية".

وأوضحت أن "العمل لا يزال جاريا على قضايا أعمق، بما فيها أن تشعر المرأة بأنها آمنة داخل بيتها، وفتح مجالات عملية للمرأة في مجتمع ذكوري"، مشددة على أن العمل يجري بوجه خاص لمعالجة العنف الأسري.

وكشفت الأميرة ريما عن أن "ثلاث شركات تعمل على ابتكار عباءات تلائم الركض"، إضافة إلى عمل شركتين على ابتكار زي نسائي ملائم للراغبات في مزاولة رياضة الدراجات.

المصدر: عكاظ

محمد الطاهر

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روسيا اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روسيا اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "روسيا اليوم: الأميرة ريما: بقية حقوق المرأة السعودية آتية! - اخر الاخبار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق