اخبار الرياضة العالمية زوران: مواجهة النصر صعبة ولا أفكر في الاحتفال باللقب

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعترف مدرب فريق العين، الكرواتي، زوران ماميتش بصعوبة المواجهة التي تجمعهم، مساء يوم السبت، بفريق النصر ضمن الجولة قبل الأخيرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، مؤكداً في الوقت نفسه أنه لا يفكر في الاحتفال بلقب الدوري الذي قد يحققه الفريق حال الفوز أو التعادل مع "العميد" في اللقاء دون النظر لنتيجة مطارده فريق الوحدة أمام عجمان.

وقال المدرب في المؤتمر الصحافي: "لا تزال أمامنا مباراتين في الدوري حتى الآن، النصر فريق صعب ولديهم مدرب يصعب التفوق عليه ولكن فريقي في مستوى جيد من الجاهزية لخوض اللقاء وسنذهب بهدف الفوز والحصول على النقاط الثلاث من أجل حسم لقب الدوري، عملياً لا أفكر في الوقت الحالي في الاحتفال باللقب وإنما الفوز فقط".

وأضاف: "صعوبة مواجهة النصر تمكن في أنهم فريق أصبح قوياً مع عودة المدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش، في تقديري أنهم إذا كان يؤدون بنفس  الروح منذ بداية الموسم لكانوا الآن في وضعية مختلفة عن ما هم عليه، عموماً نحن نعرف الأهداف التي سنذهب من أجلها وأنا على يقين بأن فريقي سيكون في مستوى جيد".

ورداً على سؤال حول تجديد عقده الذي ينتهي يوم 30 يونيو القادم، قال زوران ماميتش: "لم أجدد عقدي مع الفريق وكل الاحتمالات مفتوحة".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة العالمية زوران: مواجهة النصر صعبة ولا أفكر في الاحتفال باللقب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق