مصر 24: الدوري الاميركي للمحترفين: فيلادلفيا يفك عقدته أمام كليفلاند

فرانس 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لوس انجليس (أ ف ب) - فك فيلادلفيا سفنتي سيكسرز عقدته أمام مضيفه كليفلاند كافالييرز وصيف بطل الموسم الماضي، وذلك بالفوز عليه 108-97 الخميس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

ودخل فيلادلفيا الى ملعب "كويكن لونز ارينا" طامحا بتحقيق فوزه الأول على مضيفه في مواجهاتهما الـ12 الأخيرة، ونجح في تحقيق مبتغاه وحقق فوزه الثاني فقط في مبارياته الثماني الأخيرة خارج ملعبه.

وبهذا الفوز، روج فيلادلفيا لنفسه بأفضل طريقة كوجهة محتملة لنجم كليفلاند ليبرون جيمس الذي انتشرت صورته على ثلاث لوحات اعلانية موزعة على الطريق السريع خارج كليفلاند، بتمويل من شركة من بنسلفانيا، تحثه على التوقيع مع سيكسرز كلاعب حر الصيف المقبل.

ويدين فيلادلفيا بفوزه الـ33 هذا الموسم من أصل 60 مباراة الى دجاي دجاي ريديك والكاميروني جويل امبيد، إذ سجل الأول 22 نقطة والثاني 17 مع 14 متابعة، وأضاف بن سيمونز 18 مع 9 متابعات و8 تمريرات حاسمة، والكرواتي داريو سيريتش 16، بينها ثلاثية في الوقت الحاسم من اللقاء الذي وصل فيه الفارق خلال الربع الأخير الى 13 نقطة لصالح الضيوف.

لكن كليفلاند الذي لم يتقدم على ضيفه بتاتا في اللقاء، عاد من بعيد وقلص الفارق الى نقطة فقط 94-95 بثلاثية من كايل كورفر في آخر 2:25 دقيقة، قبل أن يرد فيلادلفيا بتسجيله النقاط الثماني التالية، ثم حافظ على هذه الأفضلية حتى صافرة النهاية، ملحقا بفريق المدرب تايرون لو هزيمته الـ25 في 61 مباراة، بينها 10 على أرضه من أصل 31.

وكان جيمس أفضل لاعبي كليفلاند الذي لا يزال دون نجمه الآخر كيفن لوف المصاب بكسر في يده والمتوقع عودته في الأسبوع الأخير من الشهر الحالي، بتسجيله 30 نقطة مع 9 متابعات و8 تمريرات حاسمة، فيما كان أفضل مسجل من بعده لاري نانس جونيور بـ13 نقطة مع 7 متابعات.

وعلى ملعب "مودا سنتر"، قاد داميان ليلارد فريقه بورتلاند ترايل بلايزرز لفوزه الخامس على التوالي، وجاء على حساب ضيفه القوي مينيسوتا تمبروولفز 108-99.

وبعد أن فشل في محاولاته السبع الأولى، دخل ليلارد في الوتيرة المناسبة وأنهى اللقاء بـ35 نقطة مع 7 متابعات و4 تمريرات حاسمة، وأضاف سي دجاي ماكولوم 19 نقطة، فيما كان كارل-انتوني تاونز أفضل لاعبي مينيسوتا بـ34 نقطة مع 17 متابعة وأضاف الكندي اندرو ويغينز 21 نقطة دون أن يكون ذلك كافيا لتجنيب فريقهما هزيمته الـ27 في 65 مباراة.

وفي مباراتين أخريين، فاز لوس انجليس ليكرز على ميامي هيت 131-113 بفضل 29 نقطة من لاعبه الجديد ايزياه توماس القادم مؤخرا من كليفلاند، وساكرامنتو كينغز على بروكلين نتس 116-111 بعد التمديد.

© 2018 AFP

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فرانس 24 ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فرانس 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24: الدوري الاميركي للمحترفين: فيلادلفيا يفك عقدته أمام كليفلاند" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق