اخبار العالم نشرة الحكاية المرورية.. سيولة بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- شهدت شوارع وميادين محافظتى القاهرة والجيزة والطرق الرئيسية، صباح اليوم الجمعة، سيولة فى حركة السيارات بكافة الطرق، وسط انتشار رجال المرور.

وظهر انسياب فى حركة السيارات أعلى مناطق كورنيش النيل، بدء من المعادى وصولاً إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وأمام القادم من ميدان المؤسسة وحتى ميدان عبد المنعم رياض.

وشهد ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، سيولة مرورية، وانتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان وكوبرى قصر النيل وشارع قصر العينى، بالإضافة إلى انتشار أفراد وأمناء شرطة الإدارة العامة لمرور القاهرة على المداخل والشوارع الرئيسية، لتسهيل حركة السيارات.

يأتى ذلك فيما تغلق محافظة الجيزة اليوم الجمعة، شارع أحمد عرابى بالمهندسين جزئيًا، بالتزامن مع بدء أعمال محطة التوفيقية بالخط الثالث لمترو الأنفاق، حيث سيتم غلق الاتجاه القادم من كوبرى أحمد عرابى، إلى ميدان سفينكس لمسافة 300 متر لمدة ثلاث سنوات.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم نشرة الحكاية المرورية.. سيولة بشوارع وميادين القاهرة والجيزة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق