اخبار العالم الان المرصد السوري: مقتل 28 داعشيًا في غارة للتحالف الدولي بدير الزور

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث  أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، مقتل 28 عنصرًا من تنظيم داعش بينهم 7 قيادات في غارة لقوات التحالف الدولي استهدفت ريف دير الزور الشرقي.

وقال المرصد، وفقا لقناة "الحرة" الأمريكية اليوم الجمعة، إن الغارة استهدفت اجتماعات لقيادات داعش في منزل كان التنظيم قد استولى عليه في بلدة هجين على الضفاف الشرقية لنهر الفرات، مرجحًا ارتفاع أعداد القتلى جراء تلك الغارة.

وأفاد ناشطون سوريون، بأن المنطقة شهدت أيضًا عملية إنزال جوي لقوات التحالف أسفرت عن اعتقال أفراد من التنظيم، مشيرين إلى أن قوات التحالف قصفت مواقع لداعش في دير الزور من خلال حقل العمر النفطي الذي تتخذه قاعدة لها.

وفي السياق ذاته، أعلن المرصد مقتل شخصين على الأقل وإصابة آخرين جراء قصف عنيف شنه الجيش السوري على مناطق سيطرة داعش جنوب العاصمة دمشق.

وأضاف المرصد أن الطيران الحربي ألقى عشرات البراميل المتفجرة، وأطلق الصواريخ على أحياء الحجر الأسود والتضامن ومخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين الخاضعين لسيطرة داعش، مشيرًا إلى أن القصف تزامن مع اشتباكات عنيفة بين القوات السورية وداعش في هذه المناطق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الان المرصد السوري: مقتل 28 داعشيًا في غارة للتحالف الدولي بدير الزور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق