اخبار فلسطين بعد شائعات.. الصليب الأحمر يؤكد استشهاد الصياد أبو ريالة palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رام الله مكس – أكدت اللجنة الدولية للصليب الأحمر صباح الجمعة، استشهاد الصياد الطفل إسماعيل أبو ريالة (18 عامًا) من مخيم الشاطئ للاجئين غرب غزة، برصاص جيش الاحتلال “الإسرائيلي” أثناء عمله في عرض بحر شمال قطاع غزة الأحد الماضي، فيما لا تزال تحتجز جثمانه.

وقالت المتحدثة باسم الصليب سهير زقوت في منشور على حسابها في فيسبوك: “ارحموا عائلة الصياد أبو ريالة من الفضول الإعلامي، فعلى مدار ثلاثة أيام والشائعات تحيط بالعائلة وتزيد من آلامها”.

ومنذ استشهد أبو ريالة وأصيب اثنين آخرين في حادثة الاعتداء على مركبهم من قبل الاحتلال “الإسرائيلي”، تخرج شائعات تفيد بأنه لم يستشهد، ما دعا عائلته لحل خيمة العزاء التي نصبتها في انتظارٍ تسليم الاحتلال لجثمانه.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (رام الله مكس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي رام الله مكس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين بعد شائعات.. الصليب الأحمر يؤكد استشهاد الصياد أبو ريالة palestine" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق