اخبار العالم مقتل طفلة في هجوم على قافلة عسكرية دولية في كابول - اليوم الجمعة 2 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- ذكر مسؤولون، اليوم الجمعة، أن طفلة واحدة على الأقل قتلت، عندما فجر مهاجم انتحاري شاحنة صغيرة مفخخة قرب قافلة للقوات الدولية في العاصمة الأفغانية كابول.

وقال متحدث باسم وزارة الصحة العامة محمد إسماعيل كاوسي لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "تم نقل جثة طفلة صغيرة وتسعة مصابين من قبل إسعاف كابول".

وذكرت القناة الأولى التلفزيونية أن صبيا 11 عاما قتل أيضا، بينما كان يبيع خضروات من عربة قريبة يجرها حصان.

ونقلت تقارير إعلامية عن وزارة الداخلية قولها إن 14 أفغانيا أصيبوا في الهجوم.

وذكر المتحدث باسم شرطة كابول بشير مجاهد لوكالة الأنباء الألمانية، أن الانتحاري استهدف القافلة على طريق جلال آباد وهو شريان مرور مهم في منطقة خليج قبيل.

وأضاف مجاهد أن المركبات التي تقل قوات أجنبية يبدو أنها لم تتعرض لأي أضرار.

وقال متحدث باسم مهمة الدعم الحازم، التابعة لحلف شمال الأطلسي (ناتو) "إننا على دراية بتلك التقارير ونحقق في الرد".

ويبدو أن موقع الانفجار قريب من مجمعين كبيرين أحدهما إداري والآخر سكني للأمم المتحدة ومنظمات دولية أخرى على شريان مرور رئيسي يعرف بطريق جلال آباد. ولم تعلن أي جماعة مسؤوليتها عن الهجوم حتى الآن.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم مقتل طفلة في هجوم على قافلة عسكرية دولية في كابول - اليوم الجمعة 2 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق