المغرب اليوم بنعزوز: قرار المحكمة الأوروبية لن يؤثر على علاقة المغرب بالاتحاد الأوروبي

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوابة نون الإلكترونية: قال عزيز بنعزوز رئيس الفريق البرلماني لحزب الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، إن قرار محكمة العدل الأوروبية لن يؤثر على اتفاق “الوضع المتقدم” بين المغرب و الإتحاد الأوروبي.

و أضاف بنعزوز خلال استضافته ضمن برنامج ” قضايا وآراء” أن القرار الذي أصدرته محكمة العدل الأوروبية بشأن اتفاقية الصيد البحري بين الاتحاد الأوروبي والمغرب، لن يؤثر على “الوضع المتقدم” الذي يحظى به المغرب لدى الاتحاد الأوروبي كشريك استراتيجي.

ودعا عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، إلى زيادة اليقظة والتعبئة من أجل الدفاع عن قضية وحدتنا الترابية من موقع الندية والقوة أمام جميع الأطراف الدولية بما فيها الإتحاد الأوروبي.

ودعا المصدر ذاته، إلى تعبئة جميع الإمكانيات السياسية والاقتصادية والمؤسساتية والحقوقية وكذا العلاقات الدولية للمملكة، مضيفا لدينا الكثير من نقاط القوة هم بحاجة إلينا ونحن بحاجة إليهم.

و أوضح بنعزوز، أن المغرب في صحرائه والصحراء في مغربها وجميع الشركاء الدوليين للمملكة واعون بهذه المسألة لذلك يجب تقوية وضعنا الداخلي جيدا لمواجهة كل التحديات المحتملة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة نون الإلكترونية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب اليوم بنعزوز: قرار المحكمة الأوروبية لن يؤثر على علاقة المغرب بالاتحاد الأوروبي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق