المغرب اليوم الحموشي يكافئ شرطيين بفاس بعد إصابتهما خلال عملهما

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوابة نون الإلكترونية: كافأ المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، موظفي  شرطة يعملان بولاية أمن فاس، بعد إصابتهما بجروح بليغة أثناء مزاولتهما لمهامها في مجال مكافحة الجريمة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تمت ترقية حارس الأمن المصاب إلى رتبة مقدم شرطة، كما تمت ترقية زميله مفتش الشرطة الممتاز إلى رتبة ضابط شرطة.

وإلى جانب الترقية، صرف المدير العام للأمن الوطني مكافأة مالية للشرطيين، فضلا عن التكفل الشامل بجميع نفقات الاستشفاء والرعاية الطبية الكاملة. يضيف البلاغ.

وتأتي هذه المكافأة تقديرا لتحلي الشرطيين “بنكران الذات والتضحية في أداء الواجب المهني”، على خلفية تعرضهما لإصابات جسدية بليغة، صباح يوم الخميس، في تدخل أمني لتوقيف عشرة أشخاص يشتبه في تورطهم في ارتكاب أفعال جنائية.

وكان بلاغ سابق لمديرية الأمن، ذكر أن فرقة الأبحاث والتدخلات التابعة لولاية أمن فاس كانت قد تدخلت لتوقيف شخصين يشتبه في تورطهما في السرقة وتبادل الضرب والجرح، قبل أن يعمد أفراد عائلتهما إلى تعريض الشرطيين لاعتداء خطير بواسطة غاز مسيل للدموع، وباستخدام أسلحة بيضاء، مما تسبب في إصابة حارس أمن بجرح بليغ فقد على إثره عينه اليسرى بشكل نهائي، في حين أصيب مفتش شرطة ممتاز بجروح بليغة، من بينها بتر أحد أصابعه.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة نون الإلكترونية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب اليوم الحموشي يكافئ شرطيين بفاس بعد إصابتهما خلال عملهما" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق