اخبار العالم اليوم : مأكولات من الذهب في مأدبة الأوسكار وأخرى غريبة...

dw 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار العالم اليوم حيث مأكولات من ذهب عيار 24 قيراط تلك واحدة من المأكولات العجيبة التي ستحفل بها مائدة احتفال الأوسكار في لوس أنجلوس. الطباخ النمساوي الشهير فولفغانغ باك كشف عن باقي المأكولات الفريدة، تعرف عليها في هذا المقال.

سيتناول نجوم هوليوود أطباق الطاهي الشهير فولفغانغ باك بعد انتهاء حفل توزيع جوائز الأوسكار في لوس أنجلوس. وستكون المأدبة عامرة بأشكال متنوعة من الطعام الشهي يستخدم فيها باك نحو 136 كيلوجراما من لحم "ميازاكي واجيو" الياباني و1500 بيضة لطيور السمان وحوالي 1400 زجاجة شمبانيا.

وكشف الطاهي الشهير، الذي يعد مأدبته الرابعة والعشرين لحفل جوائز الأوسكار، عن قائمة الطعام المميزة أمس الخميس والتي يستعين فيها بنحو 13.6 كيلوجرام من مسحوق الذهب القابل للأكل للاحتفاء بحوالي 1500 ضيف من كبار النجوم والفائزين بالأوسكار.

وقال باك (68 عاما) المولود في النمسا "جميعنا متحمسون حقا وأعتقد فعلا أن الأمر يكون دوما مناسبة خاصة جدا لنا".

وتزيد الأطباق التي ستقدم للضيوف على 50 طبقا وتشمل أيضا مقبلات من حبات البازلاء الصغيرة ورافيولي الجزر مع الكمأة السوداء وقسم مخصص لطعام البحر النيء لتقديم بارفيه الكافيار المزين بذهب من عيار 24 قيراطا بالإضافة لحلوى الماكرون بنكهات مستوحاة من مزيج المشروبات الكحولية (الكوكتيل).

وستتطلب المأدبة طاقم عمل يضم أكثر من ألف شخص لإعداد وتقديم ما لذ وطاب من الأطباق. وقال باك وعلى وجهه ابتسامة واسعة: "طالما لم تسأم الأوسكار مني فلن أسأم منها".

ر.ن، هـ.د (رويترز)

  • Die Oscar Statue

    طرائف وأرقام عن الأوسكار

    اختفاء الأوسكار في القمامة!

    في سنة 2000 وقبل ايام من حفل توزيع جوائز الاوسكار، اختفت بشكل غامض كل التماثيل الذهبية الصغيرة التي طُلبت لتوزع على الفائزين مما أثار ضجة ساعتها. أيام قليلة بعد ذلك تم العثور على التماثيل من طرف أحد المتشردين في إحدى قممات الأزبال في لوس أنجلوس.

  • Oscar Verleihung 1974 Flitzer

    طرائف وأرقام عن الأوسكار

    رجل عارٍ في حفل الأوسكار

    في سنة 1974 قام رجل عار بتجاوز رجال الأمن وصعد على خشبة المسرح أمام عدسات الكاميرات التي كانت تنقل الحفل مباشرة على شاشات التلفزيون. جاء ذلك في الوقت الذي كان الممثل البريطاني ديفيد نيفن يعلن عن إحدى الجوائز، الأمر الذي أثار ضحك القاعة والنجوم الحاضرين كالممثلة إليزابيث تايلور التي تظهر في الصورة.

  • Sacheen Littlefeather

    طرائف وأرقام عن الأوسكار

    هندية حمراء ترفض جائزة ليست لها!

    من أشهر طرائف حفل توزيع الأوسكار هو حضور هذه المرأة الهندية بلباسها التقليدي بالنيابة عن الممثل مارلون براندو لترفض باسمه جائزة أفضل ممثل سنة 1973 تعبيرا عن ما أسماه الاضطهاد الذي يتعرض له الهنود الحمر في الولايات المتحدة الأمريكية. وكان براندو قد تلقى الجائزة عن فيلم العراب الشهير.

  • Oscar-Gewinner Jack Palance 87-jährig gestorben pixel

    طرائف وأرقام عن الأوسكار

    العجوز الرياضي

    من أشهر طرائف حفل توزيع جوائز الأوسكار لحظة تسليم الجائزة للمثل جاك بلانس الذي تلقى الجائزة سنة 1992بعد طول انتظار عن سن يناهز 73 عاما، حيث أحب أن يظهر للجمهور أنه ما يزال قادرا على العطاء فوقف على يد واحدة، وفعلا استمر بلانس في التمثيل بعد ذلك وأنجز 18 فيلما وتوفي سنة 2006 عن سن 87 عاما.

  • Oscar-Verleihung 2012 Christopher Plummer

    طرائف وأرقام عن الأوسكار

    أكبر حائز على الجائزة

    يعد الممثل الكندي كريستوفر بلامر المولود في 13 ديسمبر/ كانون الأول من سنة 1929 أكبر من حاز على جائزة الأوسكار. كان ذلك في سنة 2012 عندما كان بلامر يبلغ من العمر 82 عاما. ويعد أشهر أدوار بلامر دوره في الفيلم الغنائي الشهير "صوت الموسيقى".

  • Shirley Temple Archiv 1936/37 S/W

    طرائف وأرقام عن الأوسكار

    أصغر فائزة بالأوسكار

    تعد الطفلة المعجزة شيرلي تمبل أصغر نجمة تحصل على الأوسكار وذلك سنة 1935 وهي في سن السادسة. وكانت تمبل نجمة السينما الأمريكية في الثلاثينات والأربعينات. وقد فارقت الحياة عن عمر يناهز 85 سنة في الشهر الجاري.

  • Halle Berry gewinnt Oscar 2002

    طرائف وأرقام عن الأوسكار

    أول سمراء كأفضل ممثلة

    فازت الممثلة الأمريكية هالي بيري بجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة في دور البطولة عام 2002 عن دورها في فيلم "كرة الوحش". وتعد هالي بيري هي أول امرأة سمراء تحصل على هذه الجائزة في هذه الفئة، إذ سبق وأن حصلت ممثلات سمراوات على الجائزة في فئة الأدوار الثانوية. وقالت بيري عند تسلمها الجائزة" هذه اللحظة أكبر مني".

  • BdT Geburtstag Mickey Mouse Walt Disney

    طرائف وأرقام عن الأوسكار

    رباعية في ليلة واحدة

    يحتفظ المخرج والكاتب الأمريكي والت ديزني برقم قياسي في الحصول على أربع جوائز أوسكار في ليلة واحدة، وذلك في فئة أفضل فيلم وثائقي وفيلمين قصيرين وفيلم كارتوني. كان ذلك في حفل تسليم الجوائز لسنة 1954.

  • Oscar-Verleihung 2012 The Artist

    طرائف وأرقام عن الأوسكار

    تأجيل إستثنائي لموعد الحفل

    يعد موعد تقديم جوائز الأوسكار مقدسا، غير أنه تم تغييره لثلاث مرات في تاريخ الجائزة، فمرة بسبب مقتل الناشط السياسي مارتن لوتر كينغ، والمرة الثانية بسبب محاولة اغتيال الرئيس رونالد ريغن. ومرة أخرى بسبب فيضانات في لوس انجلوس.

    الكاتب: إعداد: ريم نجمي


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (dw ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي dw ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم : مأكولات من الذهب في مأدبة الأوسكار وأخرى غريبة..." والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق