اخبار الرياضة العالمية إسرائيل تشترط على الأرجنتين حضور ميسي للحصول على 3 ملايين دولار

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يختتم منتخب الأرجنتين استعداداته لكأس العالم 2018 في كرة القدم بلقاء مضيفه الإسرائيلي في 9 يونيو، بحسب ما ذكر الاتحاد الاسرائيلي للعبة، الخميس.
وبحسب وسائل الإعلام، سيتقاضى الاتحاد الأرجنتيني من نظيره الإسرائيلي 3 ملايين دولار أميركي لقاء خوض المباراة، إلا ان هذا المبلغ قد يتقلص الى النصف بحال غياب النجم الارجنتيني ليونيل ميسي.
ولم يوضح الاتحاد ما إذا كانت المباراة ستقام في القدس أو حيفا، مشيراً إلى أن "التفاصيل النهائية للعقد سيتم إنجازها في الأيام القليلة المقبلة".
ووقعت الارجنتين المتوجة بكأس العالم مرتين (1978 و1986 في المكسيك)، في المجموعة الرابعة التي تضم ايسلندا وكرواتيا ونيجيريا.
وسبق للأرجنتين ان اكتسحت إسرائيل 7-2 قبل خوض نهائيات مونديال 1986، عندما قادها دييغو مارادونا الى لقبها الثاني. كما حلت ضيفة على اسرائيل قبل نهائيات 1990 (2-1) و1994 (3-صفر) و1998 (1-2).

واستدعى مدرب المنتخب خورخي سامباولي الخميس هداف يوفنتوس الايطالي غونزالو هيغواين بعد غياب 9 اشهر، لخوض مباراتي ايطاليا واسبانيا الوديتين في مانشستر ومدريد تواليا في مارس الحالي.
وغاب عن تشكيلة الارجنتين نجم يوفنتوس باولو ديبالا وهداف انتر الايطالي ماورو ايكاردي، ولاعب وسط باريس سان جرمان الفرنسي خافيير باستوري

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة العالمية إسرائيل تشترط على الأرجنتين حضور ميسي للحصول على 3 ملايين دولار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق