المغرب اليوم وزارة النقل تعتمد إجراءات جديدة بخصوص اجتياز امتحانات رخصة السياقة

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوابة نون الإلكترونية: قررت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء، اعتماد تدبير جديد مرحلي لعدد المواعيد الممكن حجزها بالمراكز التي تعرف تباعدا في هذه المواعيد.

ويأتي هذا القرار ، بحسب ما جاء في بلاغ الوزارة، في إطار التدبير الجيد لعملية أخذ مواعيد امتحانات رخصة السياقة، واعتبارا لبعض الإشكالات المرتبطة باستكمال الكوطا من طرف بعض مؤسسات تعليم السياقة على مستوى بعض مراكز تسجيل السيارات.

ودعت الوزارة كافة المواطنين ومهنيي قطاع تعليم السياقة، الراغبين في حجز مواعيد قريبة لامتحان رخصة السياقة، إلى ولوج النظام المعلوماتي الذي تم وضعه لهذا الغرض رهن إشارة مؤسسات تعليم السياقة، ابتداء من 28 فبراير المنصرم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة نون الإلكترونية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب اليوم وزارة النقل تعتمد إجراءات جديدة بخصوص اجتياز امتحانات رخصة السياقة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق