روسيا اليوم: روسيا تحصد ذهبيتين في بطولة العالم لألعاب القوى - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
روسيا تحصد ذهبيتين في بطولة العالم لألعاب القوى

AFP Adrian DENNIS

حصد الرياضيون الروس ميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم لألعاب القوى داخل الصالات، والتي انطلقت في مدينة بيرمينغهام الإنجليزية أمس الخميس.

واحتكرت روسيا ذهبيتي مسابقة الوثب العالي للرجال والسيدات، حيث توّج دانيل ليسينكو بذهبية الرجال بعد أن تجاوز العارضة وهي على ارتفاع  2.36 م، تاركا المركز الثاني والميدالية الفضية للقطري معتز برشم بـ2.33 م، فيما حل الألماني ماتيوس بشيبيلكو في المركز الثالث بـ1.99 م.

وفي مسابقة السيدات، توّجت البطلة الروسية ماريا لاسيتسكيني بالذهبية، لتفوز بالبطولة الـ38 التي تشارك فيها على التوالي، بعد تجاوزها العارضة وهي على ارتفاع  2.01 م.

وتركت الروسية المركز الثاني والميدالية الفضية للأمريكية فاشتي كانغيم، التي سجلت 1.93 م، فيما حلت الإيطالية أليسيا تروس في المركز الثالث بـ 1.93م أيضا ولكن بمحاولة أكثر عن الأمريكية.

إقرأ المزيد

ويشارك الرياضيون الروس في بطولة العالم تحت راية محايدة بسبب الحظر الذي يفرضه الاتحاد الدولي لألعاب القوى على الاتحاد الروسي لأم الألعاب لاتهامات تتعلق بقضية المنشطات.

المصدر: rsport.ria.ru

أليكسي اسبر

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روسيا اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روسيا اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "روسيا اليوم: روسيا تحصد ذهبيتين في بطولة العالم لألعاب القوى - اخر الاخبار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق