الجزائر اليوم الجيش يلقي القبض على 03 إرهابيين في باتنة

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزائر اليوم- أفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني اليوم الجمعة، أنّ عناصر الجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني، تمكنوا من توقيف 3 إرهابيين بولاية باتنة. وأشار البيان إلى أن العملية جاءت في إطار محاربة الإرهاب وبفضل استغلال المعلومات.

وفي إطار مكافحة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني، في عمليات متفرقة، بكل من تمنراست وعين صالح وبرج باجي مختار/ن.ع.6، خمسة (05) مهربين وحجزت جهازين (02) لكشف المعادن وعشرة (10) مطارق ضغط وإحدى عشرة (11) مولدا كهربائيا وسيارة (01) رباعية الدفع وبندقية (01) صيد ووسائل اتصالات.

في نفس السياق، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني بكل من بسكرة والوادي /ن.ع.4 وسعيدة /ن.ع.2، ستة (06) مهربين وحجزت (55) قنطارا من مادة التبغ و(27513) وحدة من مختلف المشروبات.

من جهة أخرى أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني (233) مهاجرا غير شرعي من مختلف الجنسيات بكل من غرداية وبرج باجي مختار وعين صالح وسعيدة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم الجيش يلقي القبض على 03 إرهابيين في باتنة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق