الجزائر اليوم لاكوست تستغني عن شعار التمساح لأول مرة في تاريخها.. شاهِد الأشكال البديلة

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزائر اليوم- لم تعُد العلامة التجارية الفرنسية “لاكوست” تستخدم شعار التمساح على قمصانها للمرة الأولى في تاريخها، بدءاً من يوم الأربعاء 28 فيفري 2018، ووضعت مكانه 10 من أكثر الحيوانات المُهدَّدة بالانقراض على كوكب الأرض.

استُبدِلَ تمساح لاكوست الأخضر -وهو واحد من أكثر الشعارات المعروفة في العالم- وحلَّت محله حيواناتٌ؛ منها الببر السومطري، ووحيد القرن الجاوي، والقرد الجيبون من فصيلة “Cao Vit”، ووُضِعَت على منطقة الصدر بالقمصان البولو البيضاء الكلاسيكية، في إصدارٍ محدود لرابطة خيرية مع مجموعة الحفاظ على الكائنات الحية “Save Our Species”.

وبيعت كل القمصان بحسب موقع The National عدا القليل منها، في غضون ساعات من عرضها للبيع مقابل 150 يورو (ما يعادل نحو 183 دولاراً أميركياً) مباشرةً، بعد عرض العلامة التجارية في أسبوع الموضة بباريس.

وكان عدد قمصان البولو المعروضة للبيع مرتبطة مباشرةً بالأعداد المتبقية من كل نوع من الأنواع المُهدَّدة بالانقراض في البرية، فالشعارات الجديدة هي لفترة محدودة بحسب Fast Company، حيث يوجد 30 قميصاً فقط لخنزير البحر من فصيلة فاكيتا، و231 لطائر كندور كاليفورنيا.

وأدخل المُصمِّم فيليب أوليفيرا بابتيستا صوراً مُمَوَّهة لكل حيوان من الحيوانات المُهدَّدة بالانقراض، في آخر 10 مظاهر بمجموعة الخريف والشتاء الخاصة به.

وقال: “أعتقد أنَّه أمرٌ رائع أن نقوم به، وسيجعلنا نشعر بالرضا والسرور إذا تمكنَّا من القيام بشيء من أجل هذه الحيوانات. وتُعد (لاكوست) واحدة من أكثر 10 شعارات معروفة في العالم، إلى جانب (كوكاكولا) و(آبل)”.

وقال المُصمِّم البرتغالي إنَّه كان حريصاً على استخدام شعار التمساح -الذي يعود تاريخه إلى عام 1933- “باحترام، فأنا لا أحب لصقه في كل مكان، فإما أن تكون كلاسكياً للغاية في استخدامه وإما أن تكون أصلياً للغاية، وأعتقد أنَّه في هذه الحالة كان أصلياً تماماً”.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم لاكوست تستغني عن شعار التمساح لأول مرة في تاريخها.. شاهِد الأشكال البديلة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق