المغرب اليوم وفاة جديدة بـ”ساندريات” جرادة

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوابة نون الإلكترونية: علمت “نون بريس” من مصدر مطلع أن منجم سيدي بوبكر تويسيت شهد اليوم الجمعة 2 مارس الجاري وفاة شخص بالغ من العمر 28 سنة، بالساندريات أثناء التنقيب عن الفحم الحجري بمدينة جرادة.

و أوضح المصدر ذاته، أن الشاب توفي بعد صعقة كهربائية بالمنجم من المحرك الذي يستعمله للبحث عن الرصاص.

وفي سياق مطالبة ساكنة جرادة ببديل اقتصادي وتجاوز وضعية الهشاشة التي تعيشها المدينة، كان نشطاء الحراك نفدت الساكنة خطوات تصعيدية تتعلق بإضراب عام، استجابة لدعوة نشطاء الحراك.

وكانت ساكنة المدينة في إطار مواصلة احتجاجاتها ضد وضعية الهشاشة التي تعيشها مدينة جرادة، وفي سياق مطالبتها ببديل اقتصادي ينقد المدينة من الوضعية الحالية إلى وضعية أفضل، سطرت لجنة الحراك الشعبي بالمدينة برنامجا نضاليا أسبوعيا.

يشار أنه سبق للجنة وزارية أن زارت الجهة والمنطقة وأنها عقدت لقاءات مع نشطاء الحراك مع تقديم وعود بإنقاذ المدينة من وضعية الهشاشة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة نون الإلكترونية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب اليوم وفاة جديدة بـ”ساندريات” جرادة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق