المغرب اليوم بنكيران منشغل بقضية بوعشرين

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوابة نون الإلكترونية: كشفت يومية “أخبار اليوم” في عددها ليومه الخميس، أن الرئيس الأسبق للحكومة،بنكيران يتابع بشكل كبير قضية توفيق بوعشرين، مدير “أخبار اليوم” و”اليوم24″، المعتقل على خلفية اتهامات تتعلق بالإغتصاب.

وأضافت اليومية ذاتها، أن بنكيران ورغم التزام الصمت منذ اعتقال بوعشرين، فإن الأخير بات منشغلا جدا بمسار قضيته، ويتابع بشكل كبير تفاصيل الملف مع المحامين وعائلة بوعشرين، كما عبر عن انشغاله بوضعية الصحافيين والعاملين بمؤسسة “أخبار اليوم” و” اليوم24″ وبسيرهما.

وحسب اليومية ذاتها، فإن الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، ورغم دعوتها للثريت حتى الإطلاع على الملف، فإنها اعتبرت بإجماع أعضائها أن طريقة اعتقال بوعشرين ” غير مقبولة”، مؤكدين أن ذلك ” يسيء إلى المغرب وصورته”.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة نون الإلكترونية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب اليوم بنكيران منشغل بقضية بوعشرين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق