روسيا اليوم: أصغر مراسلة صحفية في العالم تحرج الجنود الإسرائيليين

روسيا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

روسيا اليوم: تناقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية خلال الأيام الماضية شريط فيديو لـ"أصغر مراسلة صحفية في العالم" الطفلة الفلسطينية جنى جهاد التميمي (12 عاما) من بلدة النبي صالح برام الله.

وحذرت الصحافة الإسرائيلية من الطفلة التي تعد "أصغر مراسلة صحفية في العالم" لاستغلالها اللغة الإنجليزية التي تتقنها لوصف انتهاكات وممارسات الجنود خلال المواجهات في بلدتها وعبر الفيديوهات، ما جعلها تنتشر بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

ووصف الإعلام الإسرائيلي الطفلة قائلا "جنى جهاد أخطر من عهد التميمي".

ويظهر مقطع الفيديو الذي صوره الجنود الإسرائيليون للطفلة خلال تواجدهم في قريتها، جدالها معهم باللغة العربية والإنجليزية، كما وثق مضايقة الجنود للطفلة ومحاولة منعها من الظهور أمام الكاميرا الخاصة بها.

وكانت نقابة الصحفيين قد منحت الطفلة التميمي بطاقة عضوية شرف، تقديرا لدورها المميز بتوثيق ممارسات قوات الاحتلال وإنتاج العديد من الأفلام القصيرة باللغتين العربية والإنجليزية، التي تفضح الجرائم الإسرائيلية بالصوت والصورة.

?

المصدر: وكالة "معا"

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روسيا اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روسيا اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "روسيا اليوم: أصغر مراسلة صحفية في العالم تحرج الجنود الإسرائيليين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق