اخبار العالم التفاصيل الكاملة للقبض على الإخوانى المصرى سعيد القرضاوى في ليبيا

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- ألقت قوات مكافحة الإرهاب والظواهر الهدامة فى مدينة طبرق الليبية، القبض على مواطن مصرى يدعى "السعيد مسعود عثمان القرضاوى" ويحمل جواز سفر رقم A12774093، من مواليد كفر الشيخ ويعمل طبيب.

وقالت قوات مكافحة الإرهاب الظواهر الهدامة بليبيا فى بيان صحفى،  إن المدعو السعيد مسعود القرضاوى ينتمى لجماعة الإخوان الإرهابية، موضحة أنه يحرض الجماعات الإرهابية فى مدن بنغازى ودرنة وسرت للتصدى للقوات المسلحة الليبية، مشيرا لنشره عدد من المنشورات التحريضية ضد الجيش الوطنى الليبى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، موضحة أن السلطات الليبية تواصل التحقيق فى واقعة الإخوانى مسعود القرضاوى بعد إلقاء القبض عليه مؤخرا.

وكشف قوات مكافحة الإرهاب والظواهر الهدامة فى ليبيا أن المدعو "مسعود القرضاوى" كان يتواصل عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مع شخص يدعى "هشام القرضاوى"، موضحة أنه دار حديث بينهم حول الانتخابات الرئاسية المصرية ورغبة المتهم "مسعود القرضاوى" فى الترشح لكن انتمائه لتنظيم الإخوان يمنعه من الإقدام على تلك الخطوة.

وتشير وثائق خاصة بالمدعو السعيد مسعود القرضاوى – اطلع عليها اليوم السابع – أنه من مواليد محافظة كفر الشيخ عام 1956، ويعمل أخصائى دكتوراة برياضة كفر الشيخ، وغير مطلوب للتجنيد.

ونشر المدعو دعوات تحريض للشباب الليبى للإنضمام إلى صفوف الجماعات الإرهابية فى مدينة درنة لمواجهة الجيش الليبى، والإنضمام إلى صفوف من وصفهم بـ"الجهاديين".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم التفاصيل الكاملة للقبض على الإخوانى المصرى سعيد القرضاوى في ليبيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق