الارشيف / اخبار العالم / النيلين

السودان اليوم وزير الدفاع يدعو لتعزيز الروابط الشعبية بين السودان ومصر وتوظيف العواطف والوجدان

أكد وزير الدفاع، الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف، أهمية العمل لتعزيز الروابط والعلاقات الثنائية بين السودان ومصر، داعياً إلى توظيف العواطف والوجدان المشترك بين شعبي البلدين لتحقيق التكامل في الجوانب الاقتصادية والمواقف السياسية.

وأشار ابن عوف، خلال لقائه بالسفير المصري لدى البلاد، أسامة شلتوت، في ختام فترة عمله، إن التواصل بين الشعبين والبلدين يضمن تعزيز الأمن القومي للسودان ومصر الذي يعتبر أمن واستقرار الأمة العربية والمنطقة بأسرها.

بدوره عبّر شلتوت عن امتنانه وتقديره لحكومة وشعب السودان، على ما وجده من التعاون وروح الأخوة، واعتزازه بالعمل في السودان لفترة تجاوزت التسع سنوات تركت في نفسه انطباعات ممتازة وصوراً مشرقة .

وفي سياق آخر التقى وزير الدفاع، رئيس الأركان العامة للجيش الوطني للتنمية بدولة جزر القمر، الجنرال يوسف إجهاد، بحضور رئيس الأركان المشتركة، الفريق أول ركن كمال عبدالمعروف الماحي.

وتناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات بين البلدين، وتطوير التعاون العسكري في كافة المجالات خاصة التدريب وتبادل الخبرات، وتفعيل بروتكولات التعاون المشتركة .

شبكة الشروق

هذا المحتوي ( السودان اليوم وزير الدفاع يدعو لتعزيز الروابط الشعبية بين السودان ومصر وتوظيف العواطف والوجدان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( النيلين )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو النيلين.