الارشيف / اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار مرتضى منصور يفتح النار على اللجنة الأوليمبية ردا على استدعائه للتحقيق

صدي البلد: أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، رفضه الخضوع للتحقيق باللجنة الأوليمبية فى الاتهامات الموجهة له بسبب رئيس اللجنة واتهامه فى ذمته المالية.

وقال مرتضى منصور فى تصريحات خاصة لـ"ـصدى البلد" : لا أعرف كيف تكون اللجنة الخصم والحكم فى نفس الوقت.. اللجنة القضائية المشكلة من قبل ياسر إدريس وهشام حطب جميع أعضائها مع احترامى لهم على المعاش .

وأضاف مرتضى منصور : مش هيشوفونى خالص.. وربنا معاهم.. ولو عبدالحليم حافظ بيغنى هناك مش رايح.

وأعلن أعضــاء الجمعية العمومية للجنة الأوليمبية المصرية تأييدهم لكافة الإجراءات القانونية التى تتخذها اللجنة وعلى الأخص الآتي: 

1- الموافقة على إجراءات تشكيل لجنة الاستماع المشكلة لسماع أقوال رئيس نادى الزمالك فيما نسب إليه من مخالفات وعمل اللجنة وما ينبثق منها من إجراءات وقرارات .

2- قيام الاتحادات الأولمبية المصرية بمخاطبة والتواصل مع الاتحادات الدولية الأوليمبية التى تتبعها، تفعيلا لمبادئ الميثاق الأوليمبي، وتحقيق الردع القانوني لكافة الخروقات التي ارتكبها رئيس نادى الزمالك . 

3- رفع الأمر إلى اللجنة الأولمبية الدولية لعمل اللازم حيال هذه التجاوزات من قبل رئيس نادى الزمالك.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار مرتضى منصور يفتح النار على اللجنة الأوليمبية ردا على استدعائه للتحقيق ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا