المغرب اليوم مجزرة الغوطة تخلف 500 قتيلا

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوابة نون الإلكترونية: قالت أماني بللور، إحدى الطبيبات المتبقيات في الغوطة الشرقية، إن عدد الضحايا المدنيين نتيجة قصف النظام السوري وروسيا للغوطة الشرقية أكثر من 500 قتيل وآلاف الجرحى خلال 10 أيام.

وأضافت بلور -خلال مناشدة أطلقتها عبر شاشة الجزيرة- اليوم أن المستشفيات الميدانية في غوطة دمشق تعمل بصعوبة شديدة، في ظل ارتفاع أعداد الجرحى ونقص كبير للمواد الطبية التي يمنعها النظام السوري عن الغوطة.

وبحسب المصدر ذاته، فقد ارتفع عدد قتلى قصف طائرات النظام وروسيا على الغوطة اليوم الخميس إلى 19 مدنيا، مضيفا أن غارات جوية مكثفة استهدفت اليوم الخميس مدنا وبلدات في الغوطة الشرقية في ريف دمشق، في خرق لهدنتي مجلس الأمن وروسيا، وسط تبادل للاتهامات بشأن خروج المدنيين.

وتابع أن الغارات استهدفت دوما وحرستا وزملكا وعربين وكفر بطنا وحمورية وجسرين في الغوطة، رغم دخول الهدنة الروسية اليومية التي يفترض أن تبدأ الساعة التاسعة صباحا وتستمر خمس ساعات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة نون الإلكترونية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب اليوم مجزرة الغوطة تخلف 500 قتيلا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق