«مستقبل وطن»: السيسي نقل مصر من الظلام إلى النور

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: رفع عددا من المشاركين في مؤتمر حاشد عقده حزب مستقبل وطن، لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمنظمة الشباب بمدينة المنيا، أعلام مصر، قبل دقائق من حضور قيادات الحزب.

وقال الدكتور أشرف رشاد رئيس الحزب، خلال الكلمة التي القاها أمام نحو 3 آلاف مواطن، إن السيسي أثبت للشعب المصري قدرته على فعل كل شئ، واستطاع أن يخرج ببراعة من كل المؤامرات التى تحالك ضد البلاد، مطالبا أن يكون يوم الانتخابات عيد لرد الجميل للرئيس.

وقال القمص داود ناشد وكيل مطرانية سمالوط، إن الشعب المصري مؤمن بطبعه منذ التاريخ الأزلي، والسيسي أثبت أنه الرجل المؤمن فى هذه المرحلة، ويثق فى نفسه، ونطالب أن يرى العالم كله حب الشعب المصري للسيسي يوم الانتخابات، وأن يقف أمام العدو الداخلي والخارجي وقوى الشر.

وقال عاطف نصر رئيس الهيئه البرلمانية للحزب، إن الانتخابات المصرية ملحمة وطنية للوقوف خلف الدولة والجيش فى حربه ضد الإرهاب، والسيسي بعد ما حدث أيام الإخوان حمل كفنه على يده وتحدى الجميع للبحث عن التنمية وحماية الوطن، وإنجازاته على الأرض شاهدة على عشقه للوطن، ويفكر فى البسطاء والفقراء، ولا تجرؤ دولة على التدخل فى شئون مصر في عهده، مطالبا بضرورة الوقوف بجوار الرئيس لتصبح مصر أفضل دولة فى العالم.

وقالت الدكتورة رحاب سراج أمينة المرأه بالحزب، إن المرأة في عصر السيسي تتبوأ مكانتها الحقيقية، فهى الآن تحتل عدد من الوظائف الهامة التى حٌرمت منها سابقا، كما أن الرئيس السيسي نقل مصر من الظلام إلى النور.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "«مستقبل وطن»: السيسي نقل مصر من الظلام إلى النور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق