اخبار العالم / سيدتي اخبار

اخبار العالم "غوغل" تكشف عن خاصية جديدة تسمح للآباء بغلق هواتف أبنائهم

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أعلنت شركة "غوغل" عن خاصية جديدة تُعطي للآباء مع بداية السنة الدراسية الجديدة، القدرة على إيقاف تشغيل هواتف أبنائهم الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا، من أجل مساعدة أولياء الأمور على تنظيم أوقات أطفالهم ومساعدتهم على إتمام مهامهم.

ويمنح التحديث الجديد لتطبيق "فاميلي لينك"، الأبوين أحقية تعيين حدود زمنية للهواتف الذكية، وغلق الأجهزة عندما يحين وقت الاستراحة، أو الموافقة على حظر التطبيقات التي تم تنزيلها وتحديد أماكن الأطفال من خلال أجهزتهم.

وسيتوفر التطبيق على كل أجهزة "آندرويد"، ويمكن للآباء استخدام التطبيق بصوتهم فقط، فعلى سبيل المثال، يُمكن للأم القول: "مرحبًا غوغل، أغلق هاتف ابني رفيق"، وسيحصل الأبناء على نافذة مدتها 5 دقائق لإنهاء ما يفعلونه قبل إيقاف الهاتف عن العمل.

وبمجرد تحميل التطبيق من قبل الآباء، يجب على الطرفين الموافقة عليه قبل تشغيل ميزة الإشراف من هاتف لآخر.

وكشفت شركة "غوغل" أنه في حال قرر أحد الأطفال إلغاء ميزة "الإشراف" بعد تفعيلها، سيقوم التطبيق بإغلاق الهاتف كليًا لمدة 24 ساعة، مؤكدة أن هذا التطبيق يأتي استجابة للإدمان على الهواتف الذكية، خاصة من قبل الأطفال والمُراهقين.

هذا المحتوي ( اخبار العالم "غوغل" تكشف عن خاصية جديدة تسمح للآباء بغلق هواتف أبنائهم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سيدتي اخبار )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سيدتي اخبار.

قد تقرأ أيضا