السودان اليوم المهدي: الدولة ماضية في مواجهة الغلاء ومحاربة الفساد

النيلين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللواء الركن عبد الرحمن الصادق المهدي، مساعد رئيس الجمهورية، المضي في مواجهة الغلاء ومحاربة الفساد وإعمال مبدأ الشفافية والوصول للتراضي الوطني. وقال خلال تدشين خدمة )ريتا (pay للدفع الإلكتروني من شركة ريتال تكنلوجي، أمس، إن ما تقدمه الشركة يتماشى مع سياسة وتوجهات الدولة في تبسيط الخدمات، موجهاً كافة مؤسسات الدولة والجهات ذات الصلة بالعمل على إنجاح خدمات الدفع الإلكتروني لتسريع المشروعات الحكومية الإلكترونية.

من جانبه، أشار وزير الدولة بالمالية مجدي حسن يس إلى أن الاستمرار في خدمات الدفع الإلكتروني يسهم في تحقيق سياسة الشمول المالي وتحريك الاقتصاد وإتاحة الفرصة للقطاع المصرفي للتفرغ لمهمة التمويل وتقليل التعامل بالنقد للجمهور، مما يمهد القاعدة للاندماج الاقتصادي العالمي، إضافة لتقليل تكلفة الخدمات وإعمال الشفافية في التعاملات المالية.

وأكدت تهاني عبد الله، وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الوصول للحكومة الإلكترونية خلال العام 2020 بجانب الوصول للحكومة الذكية، وأضافت تعاهدنا مع وزارة المالية بإيقاف أي تعاملات بالنقد (الكاش) في أي مؤسسة حكومية بنهاية العام الحالي وضمان الثقة والأمان في تقديم الخدمات.

سونا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النيلين ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النيلين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السودان اليوم المهدي: الدولة ماضية في مواجهة الغلاء ومحاربة الفساد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق