المغرب اليوم يتيم يعلن عن موعد الجولة الثانية من الحوار الاجتماعي

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوابة نون الإلكترونية: قال محمد يتيم، وزير التشغيل والإدماج المهني، أنه بعد الجولة الأولى من الحوار الاجتماعي التي طرحت فيه النقابات ملفها المطلبي، كلفني رئيس الحكومة بإجراء مجموعة من المشاورات مع النقابات.

و أوضح يتيم في تصريح لبوابة حزبه، أن المشاورات التي نكلف بها تهم كيفية الاستمرار في الحوار على مستوى الطريقة والبرمجة والمنهجية.

وأكد وزير الشغل والإدماج المهني، أن سعد الدين العثماني رئيس الحكومة سيستقبل الاثنين القادم المركزيات النقابية، وممثلي اتحاد مقاولات المغرب، في إطار جولة جديدة من الحوار الاجتماعي.

و أشار أن الحكومة تسعى إلى أن يتوصل الأطراف الثلاثة، إلى اتفاق يضم كل القضايا المطروحة، ترتيبها وبرمجتها ثم منهجية العمل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة نون الإلكترونية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب اليوم يتيم يعلن عن موعد الجولة الثانية من الحوار الاجتماعي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق