اخبار العالم الان روحاني يرد على ماكرون: لا تغييرات أو إضافات على الاتفاق النووي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث استبعد الرئيس الإيراني حسن روحاني، اليوم الأربعاء، إجراء أي تغييرات أو إضافات على الاتفاق النووي المبرم مع طهران في عام 2015، وسط الجهود الأوروبية بإقناع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للالتزام بالاتفاق التاريخي.

ونقلت شبكة "إيه.بي.سي" الإخبارية الأمريكية، عن روحاني قوله خلال حفل في مدينة تبريز الإيرانية: «إن الاتفاق النووي المبرم مع بلاده أثبت حسن نواياها تجاه العالم، وأن كل ما يُشاع عن الأبعاد العسكرية المزعومة لبرنامجها النووية، كان محض كذب».

اقرأ أيضا: ترامب وماكرون يبحثان مقترحا بشأن «اتفاق نووي جديد» مع إيران 

وكان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، قد قال خلال زيارته إلى واشنطن، إنه قد يكون هناك سبيل للمضي قدما نحو اتفاق جديد يعالج مخاوف ترامب من الاتفاق الحالي.

وترغب بريطانيا وفرنسا وألمانيا، وهي الدول التي وقعت الاتفاق إلى جانب روسيا والصين، في أن تظل الولايات المتحدة جزءا من الاتفاق.

اقرأ أيضا:

مهمة «ماكرون» المستحيلة لإقناع ترامب بالبقاء في الاتفاق النووي 

ترامب: بصمات إيران تقف خلف مشاكل الشرق الأوسط 

روحاني يهدد ترامب بسبب الاتفاق النووي: انتظر عواقب وخيمة 

الخلافات بشأن إيران تخيم على محادثات ترامب وماكرون 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الان روحاني يرد على ماكرون: لا تغييرات أو إضافات على الاتفاق النووي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق