المرور: إغلاق جزئى لدائرى المعادى 45 يومًا بسبب إنشاء كوبرى للمشأة

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: تجرى الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصمت اﻷشقر مساعد الوزير للمرور أعمال إنشاء كوبرى مشاة أعلى دائرى المعادى لمدة 45 يومًا، بعدما جرت الموافقة لهيئة الطرق والكبارى على البدء فى أعمال تنفيذ كوبرى كارفور المعادى للمشاة أعلى الدائرى.


وتستمر أعمال الإنشاء لمدة 45 يومًا على مدار 24 ساعة، اعتبارًا من اليوم السبت، على أن تكون أعمال حفر وإحلال قاعدة كوبرى المشاة بالطريق البطىء المجاور لطريق الخدمة فى الاتجاه القادم من المنيب إلى مدينة نصر.

وستكون قاعدة كوبرى المشاة نحو 35 مترًا طول و8 أمتار عرض بعمق 5.5 متر، ولن يتم اتخاذ أى إجراءات مرورية على الطريق الدائرى الرئيسى أو طريق الخدمة وسط تدعيم الخدمات المرورية بمحيط اﻷعمال لملاحظة حركة السيارات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المرور: إغلاق جزئى لدائرى المعادى 45 يومًا بسبب إنشاء كوبرى للمشأة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق