الجزائر اليوم إصابة مناصرين بطلق ناري في ملعب أم البواقي

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزائر اليوم- أصيب اليوم مناصران لنادي اتحاد عين البيضاء بطلقات نارية بملعب أم البواقي في مباراة فريقهم أمام الجار اتحاد الشاوية .
وتم نقل المناصران على جناح السرعة إلى مستشفى الدكتور صالح زرداني في مدينة عين البيضاء ، بعد إصابتهما بطلقات نارية تمّ إطلاقها خلال أحداث شغب أعقبت المباراة.

وحسب ما أفادت مصادر أمنية ، فقد تمّ إطلاق النار داخل الملعب باستعمال بندقية صيد تعود لأحد المواطنين ، حيث قامت مصالح الأمن بمصادرة السلاح واعتقال الفاعل للتحقيق معه.

وأفادت خلية الإعلام لأمن ولاية البواقي ، بأن أعمال الشغب التي شهدتها مباراة اتحاد عين البيضاء واتحاد الشاوية المنتميان لقسم الهواة للجهة الشرقية ، اليوم ، أسفرت عن اعتقال 23 مناصرا وحجز أسلحة بيضاء.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم إصابة مناصرين بطلق ناري في ملعب أم البواقي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق