العالم العربي - طلب جديد من الفلبين إلى الحكومة الكويتية

اخبار عربية -سبوتنيك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رحب القصر الرئاسي في الفلبين، باعتقال المتهم اللبناني في قتل الخادمة جوانا ديمفيليس، والتي عثر على جثتها في "فريزر" ثلاجة بالكويت.

وعبر المتحدث باسم الرئاسة الفلبينية هارى روكي، في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الفلبينية الرسمية، عن أمله في: "أن يعاقب المشتبه فيهم بتعذيب وقتل الخادمة الفلبينية جوانا"، وقال: "إننا نشعر بالامتنان للاعتقال، ولكننا نأمل في أن تتم محاكمتهم ومعاقبتهم على قتل جوانا".

وأكد روكي في إجابته عن أسئلة الصحفيين، اليوم السبت، 24 فبراير/شباط، أن "الرئيس رودريغو دوتيرتي، كلف المكتب الوطني للتحقيقات، المطالبة بتسليم اللبناني المشتبه بقتل الخادمة الفلبينية جوانا ديمفيليس، والتي عثر عليها داخل فريزر بالكويت".

وكان وزير الخارجية الفلبيني أعلن، أمس الجمعة، أن واحداً من مشتبهين في وفاة عاملة منازل فلبينية عثر على جثتها مجمدة في شقة سكنية في الكويت، اعتقل في لبنان.

وأعاد اكتشاف جثة ديمافيليس المجمدة، يوم 6 فبراير/ شباط في مدينة الكويت، حيث يقال إنها محفوظة منذ أكثر من عام، الانتباه إلى مأساة الفلبينيين العاملين بالخارج، ما دفع الرئيس دوتيرتي إلى حظر عمل مزيد من الفلبينيين بالكويت.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار عربية -سبوتنيك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار عربية -سبوتنيك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم العربي - طلب جديد من الفلبين إلى الحكومة الكويتية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق